بمبادرة قسم الرياضة في مجلس محلي يافة الناصرة، جرت أمس الأحد مسيرة الربيع التقليدية، حيث شارك المئات من أبناء يافة الناصرة، الكبار والصغار. وقد انطلقت المسيرة من مركز يافة للرياضة والشباب إلى الجبال المحيطة بيافة الناصرة حيث المناظر الخلابة. وفي اختتام المسيرة جرت فعاليات عديدة وتم توزيع هدايا على المشاركين في المسيرة وجوائز على الفائزين في المسابقات وقد فاز المشارك يامن عثمان بدرّاجة هوائية. وقد أشرف على المسيرة الاستاذ هشام بشارات مركّز قسم الرياضة في المجلس المحلي، والمدربة عرين نصير. ومن جهته اعرب رئيس المجلس المحامي عمران كنانة عن اعجابه بمسيرة الربيع وبجميع البرامج الرياضية في يافة الناصرة، مشيداً بالمستوى المهني العالي الذي يؤديه القسم الرياضي والمدربين والمدربات والجمعيات الرياضية في البلدة .

بمبادرة قسم الرياضة في مجلس محلي يافة الناصرة، جرت أمس الأحد مسيرة الربيع التقليدية، حيث شارك المئات من أبناء يافة الناصرة، الكبار والصغار. وقد انطلقت المسيرة من مركز يافة للرياضة والشباب إلى الجبال المحيطة بيافة الناصرة حيث المناظر الخلابة.
وفي اختتام المسيرة جرت فعاليات عديدة وتم توزيع هدايا على المشاركين في المسيرة وجوائز على الفائزين في المسابقات وقد فاز المشارك يامن عثمان بدرّاجة هوائية.
وقد أشرف على المسيرة الاستاذ هشام بشارات مركّز قسم الرياضة في المجلس المحلي، والمدربة عرين نصير. ومن جهته اعرب رئيس المجلس المحامي عمران كنانة عن اعجابه بمسيرة الربيع وبجميع البرامج الرياضية في يافة الناصرة، مشيداً بالمستوى المهني العالي الذي يؤديه القسم الرياضي والمدربين والمدربات والجمعيات الرياضية في البلدة .










يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.