يواصل قسم الرياضة في مجلس عين ماهل المحلي بناء خطة استراتيجيه وخطة طويلة الأمد لدعم الرياضة الشبابية في القرية حيث افتتحت مؤخراً في القاعة الرياضة دورة تعليم رياضة الهوكي للبنات والأولاد من صف الأول حتى صف السادس ويشرف على التعليم المدرب الروسي فديم حيث تلاقي هذه الرياضة إقبالا متزايداً من قبل أهالي الطلاب. في سياق متصل انطلقت أيضا مؤخراً دورة تعليم وركوب الدراجات الهوائية في القرية ويشرف على التدريب المدرب حسن شاني وقد وصل عدد المشتركين نحو ثمانين مشترك من صف رابع حتى صف ثاني عشر بالإضافة لمجموعة لمعلمين المدارس المختلفة في عين ماهل عماد حبيب الله مدير قسم الرياضة في المجلس المحلي عين ماهل قال لنا: نسعى دائماً لتحسين وتطوير جميع الفروع الرياضة التي يشرف عليها قسم الرياضة والبحث عن ما هو جديد حيث في السنوات الأخيرة أقمنا عدة فروع رياضية مختلفة في المدارس منها كرة السلة للبنات والأولاد وكرة القدم للبنات كرة الطائرة وكرة اليد وتنس الطاولة للبنات والأولاد ومدرسة كرة القدم ومؤخراً افتتحنا دورتين نوعيتين وهما افتتاح نادي الدراجات الهوائية ودورة لتعليم الهوكي. وإقامة دورة لتعليم الكاراتيه للأولاد والبنات من مختلف الأجيال. وأضاف عماد حبيب الله : دائماً نطمح للأفضل ونسعى لدفع وتطوير مسيرة الرياضة للأمام وفتح آفاق جديدة ولخدمة أبناءنا وبناتنا حيث أطلب من جميع الأهالي الالتفاف حول قسم الرياضة وتسجيل أبنائهم في جميع الفروع الرياضية لِما فيه من فائدة صحية وذهنيه ولبناء مجتمع حضاري ورياضي سليمة على أسس متينة.

يواصل قسم الرياضة في مجلس عين ماهل المحلي بناء خطة استراتيجيه وخطة طويلة الأمد لدعم الرياضة الشبابية في القرية حيث افتتحت مؤخراً في القاعة الرياضة دورة تعليم رياضة الهوكي للبنات والأولاد من صف الأول حتى صف السادس ويشرف على التعليم المدرب الروسي فديم حيث تلاقي هذه الرياضة إقبالا متزايداً من قبل أهالي الطلاب. في سياق متصل انطلقت أيضا مؤخراً دورة تعليم وركوب الدراجات الهوائية في القرية ويشرف على التدريب المدرب حسن شاني وقد وصل عدد المشتركين نحو ثمانين مشترك من صف رابع حتى صف ثاني عشر بالإضافة لمجموعة لمعلمين المدارس المختلفة في عين ماهل
عماد حبيب الله مدير قسم الرياضة في المجلس المحلي عين ماهل قال لنا:
نسعى دائماً لتحسين وتطوير جميع الفروع الرياضة التي يشرف عليها قسم الرياضة والبحث عن ما هو جديد حيث في السنوات الأخيرة أقمنا عدة فروع رياضية مختلفة في المدارس منها كرة السلة للبنات والأولاد وكرة القدم للبنات كرة الطائرة وكرة اليد وتنس الطاولة للبنات والأولاد ومدرسة كرة القدم ومؤخراً افتتحنا دورتين نوعيتين وهما افتتاح نادي الدراجات الهوائية ودورة لتعليم الهوكي. وإقامة دورة لتعليم الكاراتيه للأولاد والبنات من مختلف الأجيال.
وأضاف عماد حبيب الله : دائماً نطمح للأفضل ونسعى لدفع وتطوير مسيرة الرياضة للأمام وفتح آفاق جديدة ولخدمة أبناءنا وبناتنا حيث أطلب من جميع الأهالي الالتفاف حول قسم الرياضة وتسجيل أبنائهم في جميع الفروع الرياضية لِما فيه من فائدة صحية وذهنيه ولبناء مجتمع حضاري ورياضي سليمة على أسس متينة.























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.