ينشط المجلس الإقليمي الجلبوع بعدة مشاريع للجيل الشاب ومنها مشروع "مدينة بلا عنف " وهو مشروع من خلاله تلتقي فرق كرة قدم شبابية لبلدات من الجلبوع عرب ويهود بمباريات ودية والتي تهدف لتنمية مفهوم التسامح, العطاء واحترام الغير لدى هؤلاء الشباب عن طريق حبهم لكرة القدم. اقيم مؤخرا في طمرة الزعبية فريق كرة قدم مصغرة ضمن مشروع مدينة بلا عنف,يضم الفريق 20 لاعبا من الصفوف السابعة حتى التاسعة.حيث يلتقي اللاعبون مرتين في الاسبوع في ملعب القرية للتدريب,ويتم اجراء مباريات ودية مع البلدات المجاورة المشتركة في هذا المشروع مرتين كل شهر,عدا عن الدورات الاقليمية والتي تضم عدد كبير من الفرق.ويشرف على تدريبات الفريق الاستاذ قاسم زعبي. ويقول مدرب الفريق الأستاذ قاسم زعبي :"من خلال هذا المشروع نحن نستثمر في المستقبل مرتين, مرة بدلا من دوران هؤلاء الشباب في الشوارع وان يكونوا معرضين للعنف والسلوك الغير اجتماعي, هؤلاء الشباب يتواجدون ضمن اطار منظم . والمرة الثانية عندما نساعد في صقل وتصميم جيل جديد من لاعبي ومشجعي كرة القدم وان ياخذوا جزءا من هذه اللعبة الشعبية, مع احترام الفريق الخصم,التسامح, ضبط النفس والعمل في فريق موحد. والتعامل مع الفشل بغير العنف وان ندين كل الاساءات اللفظية والبدنية ".

ينشط المجلس الإقليمي الجلبوع بعدة مشاريع للجيل الشاب ومنها مشروع "مدينة بلا عنف " وهو مشروع من خلاله تلتقي فرق كرة قدم شبابية لبلدات من الجلبوع عرب ويهود بمباريات ودية والتي تهدف لتنمية مفهوم التسامح, العطاء واحترام الغير لدى هؤلاء الشباب عن طريق حبهم لكرة القدم.
اقيم مؤخرا في طمرة الزعبية فريق كرة قدم مصغرة ضمن مشروع مدينة بلا عنف,يضم الفريق 20 لاعبا من الصفوف السابعة حتى التاسعة.حيث يلتقي اللاعبون مرتين في الاسبوع في ملعب القرية للتدريب,ويتم اجراء مباريات ودية مع البلدات المجاورة المشتركة في هذا المشروع مرتين كل شهر,عدا عن الدورات الاقليمية والتي تضم عدد كبير من الفرق.ويشرف على تدريبات الفريق الاستاذ قاسم زعبي.
ويقول  مدرب الفريق الأستاذ قاسم زعبي :"من خلال هذا المشروع نحن نستثمر في المستقبل مرتين, مرة بدلا من دوران هؤلاء الشباب في الشوارع وان يكونوا معرضين للعنف والسلوك الغير اجتماعي, هؤلاء الشباب يتواجدون ضمن اطار منظم . والمرة الثانية عندما نساعد في صقل وتصميم جيل جديد من لاعبي ومشجعي كرة القدم وان ياخذوا جزءا من هذه اللعبة الشعبية, مع احترام الفريق الخصم,التسامح, ضبط النفس والعمل في فريق موحد. والتعامل مع الفشل بغير العنف  وان ندين كل الاساءات اللفظية والبدنية ".



































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.