اجتمع أهالي مدينة عكا بأمسية ايمانية في مسجد الميناء، لتوديع احبائهم من المعتمرين والمعتمرات المتوجهين الى الديار المقدسة لتأدية مناسك العمرة. تخلل اللقاء كلمات لعدة شخصيات من مدينة عكا. افتتح اللقاء الاستاذ يوسف ابو الصغير الذي رحب بجميع الضيوف ثم تلاه ابراهيم مصري، بقراءة ايات من القرآن الكريم، ثم كانت كلمة لرئيس لجنة الأوقاف سليم نجمي الذي قام بدوره بتقديم بعض النصائح الهامة للمسافرين وتمنى لهم عمرة مقبولة ومباركة وعودة الى الاهل سالمين غانمين. وتخلل الحفل ايضا تكريم الاستاذ كمال جيوسي حيث كان احد المبادرين والعاملين على فتح الطريق للحج والعمرة بلفته طيبة من الحاج أكرم خطيب، وتحدث ادهم جمل نائب رئيس البلدية وتمنى العودة السالمة للمعتمرين، ثم تحدث مندوب الحج والعمرة الاخ اكرم خطيب حول بعض الملاحظات الهامة المتعلقة بهذه الرحلة ثم كانت الكلمة الاخيرة للاستاذ يوسف ابو الصغير تحدث فيها عن اهمية العمرة واحكامها وكيفيتها وانها بمثابة فرصة لا تعوض للتوبة والانابة والتقرب الى الله.

اجتمع أهالي مدينة عكا بأمسية ايمانية في مسجد الميناء، لتوديع احبائهم من المعتمرين والمعتمرات المتوجهين الى الديار المقدسة لتأدية مناسك العمرة.

 تخلل اللقاء كلمات لعدة شخصيات من مدينة عكا.

افتتح اللقاء الاستاذ يوسف ابو الصغير الذي رحب بجميع الضيوف ثم تلاه ابراهيم مصري، بقراءة ايات من القرآن الكريم، ثم كانت كلمة لرئيس لجنة الأوقاف سليم نجمي الذي قام بدوره بتقديم بعض النصائح الهامة للمسافرين وتمنى لهم عمرة مقبولة ومباركة وعودة الى الاهل سالمين غانمين.

وتخلل الحفل ايضا تكريم الاستاذ كمال جيوسي حيث كان احد المبادرين والعاملين على فتح الطريق للحج والعمرة بلفته طيبة من الحاج أكرم خطيب، وتحدث ادهم جمل نائب رئيس البلدية وتمنى العودة السالمة للمعتمرين، ثم تحدث مندوب الحج والعمرة الاخ اكرم خطيب حول بعض الملاحظات الهامة المتعلقة بهذه الرحلة ثم كانت الكلمة الاخيرة للاستاذ يوسف ابو الصغير تحدث فيها عن اهمية العمرة واحكامها وكيفيتها وانها بمثابة فرصة لا تعوض للتوبة والانابة والتقرب الى الله.









































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.