نظم المركز الجماهيري حورة احتفالا تكريميا للأمهات بمناسبة يوم الام حيث تخلل الحفل فقرات هادفة قام على تنظيمها وتأليفها شبيبة المركز الجماهيري حورة. ابتدأ الحفل بتلاوة عطرة لآيات من الذكر الحكيم كما تخلل اناشيد واغاني وفقرات فنية حول الأم وكذلك شمل فقرات تمثيلية هادفة أمتعت الأمهات المشاركات في الحفل كما كان عرض لفرقة الصحاري للدبكة الشعبية وعرض مسرحي هادف لفريق مسرح حورة وكذلك توزيع هدايا رمزية للامهات المشاركات وكانت هنالك مسابقة هادفة. هذا وكانت هنالك كلمة لمدير قسم الشبيبة في المركز الجماهيري مؤكدا في كلمته:" دور الأم في صناعة المجتمع مبينا دورها وفضلها كما شكر المركزة نجلاء السيد لعملها وتنظيمها لهذا الحفل وجميع المتطوعات والمرشدات وفرقة مسرح حورة وفريق دبكة الصحاري حورة ومجموعة المرشدين الصغار وعريف الحفل عدي سماعنة".

نظم المركز الجماهيري حورة احتفالا تكريميا للأمهات بمناسبة يوم الام حيث تخلل الحفل فقرات هادفة قام على تنظيمها وتأليفها شبيبة المركز الجماهيري حورة.
ابتدأ الحفل بتلاوة عطرة لآيات من الذكر الحكيم كما تخلل اناشيد واغاني وفقرات فنية حول الأم وكذلك شمل فقرات تمثيلية هادفة أمتعت الأمهات المشاركات في الحفل كما كان عرض لفرقة الصحاري للدبكة الشعبية وعرض مسرحي هادف لفريق مسرح حورة وكذلك توزيع هدايا رمزية للامهات المشاركات وكانت هنالك مسابقة هادفة.

هذا وكانت هنالك كلمة لمدير قسم الشبيبة في المركز الجماهيري مؤكدا في كلمته:" دور الأم في صناعة المجتمع مبينا دورها وفضلها كما شكر المركزة نجلاء السيد لعملها وتنظيمها لهذا الحفل وجميع المتطوعات والمرشدات وفرقة مسرح حورة وفريق دبكة الصحاري حورة ومجموعة المرشدين الصغار وعريف الحفل عدي سماعنة".











يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.