رياضة محلية

تل السبع: نادي الكاراتيه والكيك بوكس يحصل على مراتب مشرفة ببطولة الكاراتيه

وكالة نبأ

شارك نادي الكاراتيه والكيك بوكس من تل السبع في بطولة اسرائيل للكاراتيه والكيك بوكس التي جرت يوم الجمعه الماضي في قرية ابو سنان في الجليل، بإشراف المدرب صابر ابو سريحان البطولة جرت في القاعة الرياضية في ابو سنان، وشارك في المباراة من الوسط العربي واليهودي من الجنوب حتى الجليل وشارك 14 لاعب ولاعبة في المباراة من فريق تل، من اجيال مختلفة، وحصل 11 لاعب منهم على مراتب مشرفة، ومنهم: المرتبة الاولى في الاعمار المختلفة حصل عليها، عنان او زايد، زياد ابو عمره، مروان ابو عصا. المرتبة الثانية: بلال ابو سريحان، يونس الاعسم، قصي الباز، سراج ابو سريحان. المرتبة الثالثة: نوح ابو سريحان، منتصر ابو خرمه، هاجر ابو سريحان، عبد الله ابو رقيق. وفي حديث مع المدرب صابر ابو سريحان قال :" اولا: أنا معجب من إقبال الطلاب على هذه الرياضة، ثانيا انا فتخور بطلاب تل السبع، وهذا انجاز طيب ومشرف الى اهلنا في النقب وخاصة تل السبع اشكر الأهالي على دعمهم للمشاركة في هذه الرياضة الممتعة التي تطور مهارات ابنائهم الجسدية والفكرية وأخيرا اتمنى للطلاب الذين لم يحالفهم الحظ في هذه البطولة ان يجتهدوا في البطوله التي ستجرى في تل السبع في شهر (5) مايو برعاية المركز الجماهيري تل السبع وأخيرا اشكر الاخ موسى الاعسم على دعمه لانجاح هذه المسيره الرياضية" .

شارك نادي الكاراتيه والكيك بوكس من تل السبع في بطولة اسرائيل للكاراتيه والكيك بوكس التي جرت يوم الجمعه الماضي في قرية ابو سنان في الجليل، بإشراف المدرب صابر ابو سريحان البطولة جرت في القاعة الرياضية في ابو سنان، وشارك في المباراة من الوسط العربي واليهودي من الجنوب حتى الجليل وشارك 14 لاعب ولاعبة في المباراة من فريق تل، من اجيال مختلفة، وحصل 11 لاعب منهم على مراتب مشرفة، ومنهم: المرتبة الاولى في الاعمار المختلفة حصل عليها، عنان او زايد، زياد ابو عمره، مروان ابو عصا.

المرتبة الثانية: بلال ابو سريحان، يونس الاعسم، قصي الباز، سراج ابو سريحان.

المرتبة الثالثة: نوح ابو سريحان، منتصر ابو خرمه، هاجر ابو سريحان، عبد الله ابو رقيق.

وفي حديث مع المدرب صابر ابو سريحان قال :" اولا: أنا معجب من إقبال الطلاب على هذه الرياضة، ثانيا انا فتخور بطلاب تل السبع، وهذا انجاز طيب ومشرف الى اهلنا في النقب وخاصة تل السبع اشكر الأهالي على دعمهم للمشاركة في هذه الرياضة الممتعة التي تطور مهارات ابنائهم الجسدية والفكرية وأخيرا اتمنى للطلاب الذين لم يحالفهم الحظ في هذه البطولة ان يجتهدوا في البطوله التي ستجرى في تل السبع في شهر (5) مايو برعاية المركز الجماهيري تل السبع وأخيرا اشكر الاخ موسى الاعسم على دعمه لانجاح هذه المسيره الرياضية" .




















































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.