شارك ما يقارب خمسون طالبا من المركز الجماهيري حورة من الصف الثالث حتى السابع ضمن أربع فرق تتدرب في القرية بشكل اسبوعي منتظم بدوري كرة القدم الذي تنظمه شركة مفعالوت حينوخ التابعة لفريق هبوعيل تل ابيب حيث حققت الفرق التابعة لحورة فوزا تلو الاخر ضمن المباريات التي تنافسوا فيها مع فرق أخرى. هذا ورافق الفرق إبراهيم صياح مدير قسم الشبيبة بالجماهيري حورة ونبيل العطاونة مدرب مدرسة العطاونة كما شارك ايضا رئيس مجلس الشبيبة البلدي حازم العسيوي والمرشدين هاني العطاونة وحسام العطاونة . هذا ويسعى مركز حورة الجماهيري دائما للمشاركة الفعالة في كافة مجالات الحياة منها التدريب الرياضي والتربية الاخلاقية لدى ابناء الشبيبة والطلاب. مدير المركز الجماهيري علي ابو القيعان :"أعرب عن سعادته للإنجازات التي يحققها قسم الشبيبة في جميع مجالات التطوير القيادي والتربوي وكذلك الرياضي لدى الشبيبة والطلاب كما شكر جميع من رافق الفرق ".

شارك ما يقارب خمسون طالبا من المركز الجماهيري حورة من الصف الثالث حتى السابع ضمن أربع فرق تتدرب في القرية بشكل اسبوعي منتظم بدوري كرة القدم الذي تنظمه شركة مفعالوت حينوخ التابعة لفريق هبوعيل تل ابيب حيث حققت الفرق التابعة لحورة فوزا تلو الاخر ضمن المباريات التي تنافسوا فيها مع فرق أخرى.

هذا ورافق الفرق إبراهيم صياح مدير قسم الشبيبة بالجماهيري حورة ونبيل العطاونة مدرب مدرسة العطاونة كما شارك ايضا رئيس مجلس الشبيبة البلدي حازم العسيوي والمرشدين هاني العطاونة وحسام العطاونة .

هذا ويسعى مركز حورة الجماهيري دائما للمشاركة الفعالة في كافة مجالات الحياة منها التدريب الرياضي والتربية الاخلاقية لدى ابناء الشبيبة والطلاب.

مدير المركز الجماهيري علي ابو القيعان :"أعرب عن سعادته للإنجازات التي يحققها قسم الشبيبة في جميع مجالات التطوير القيادي والتربوي وكذلك الرياضي لدى الشبيبة والطلاب كما شكر جميع من رافق الفرق ".







يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.