محليات

زيارة طلاب علم الحاسوب بمدرسة ابن خلدون الشاملة عرابة لشركة انتل (Intel)

عادل طربيه

لقد قام طلاب مدرسة ابن خلدون لفرع علم الحاسوب مع الاستاذ سمير شلش بإجراء جولة في شركة انتل لتعرف عن كثب لأقسام الشركة وعن المراحل التي يمر بها معالج الحاسوب (CPU) وصولا الى الاسواق . وقد كان باستقبال الطلاب المهندس محمود ياسين ابن عرابة الذي قدم شرحا عن الشركة و فروعها في اسرائيل والعالم, وبعد ذلك رافق الطلاب المهندس رياض ابن مدينة شفاعمرو في جولة بالمختبرات التي من خلالها يتم فحص المعالج (CPU) وعلى الاقسام المختلفة الموجودة في الشركة . وفي نهاية الجولة تمنيا النجاح لهم في الامتحانات وحثهم الى الالتحاق بمواضيع البرمجيات لما فيها من اهمية في عصرنا وانها هي التي ستبني مستقبلنا . وقد اثنى الاستاذ سمير شلش على كل من المهندسين رياض ومحمود ياسين على دعمهم ومرافقتهم في الجولة .

لقد قام طلاب مدرسة ابن خلدون لفرع علم الحاسوب مع الاستاذ سمير شلش بإجراء جولة في شركة انتل لتعرف عن كثب لأقسام الشركة وعن المراحل التي يمر بها معالج الحاسوب (CPU) وصولا الى الاسواق .
وقد كان باستقبال الطلاب المهندس محمود ياسين ابن عرابة الذي قدم شرحا عن الشركة و فروعها في اسرائيل والعالم, وبعد ذلك رافق الطلاب المهندس رياض ابن مدينة شفاعمرو في جولة  بالمختبرات التي من خلالها يتم فحص المعالج (CPU) وعلى الاقسام المختلفة الموجودة في الشركة .
وفي نهاية الجولة تمنيا النجاح لهم في الامتحانات وحثهم الى الالتحاق بمواضيع البرمجيات لما فيها من اهمية في عصرنا وانها هي التي ستبني مستقبلنا .
وقد اثنى الاستاذ سمير شلش على كل من المهندسين رياض ومحمود ياسين على دعمهم ومرافقتهم في الجولة .
  

















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.