محليات

شقيب السلام: العثور على جثة امراة مفقودة بمنطقة مفتوحة

وكالة نبأ

تم العثور اليوم الخميس العثور على جثة امراة في الخمسينات من العمر، في منطقة مفتوحة بالقرب من قرية شقيب السلام. وباشرت الشرطة بالتحقيق في ملابسات الحادث، وتم نقل الجثة إلى المعهد الطبي أبو كبير للتشريح ومعرفة أسباب الوفاة. يذكر انه وعلى ما يبدو فان الحديث يدور عن سيدة اختفت آثارها قبل عدة أيام. هذا وعممت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري بيانا صحافيا على وسائل الاعلام حول الموضوع قائلة :" انه في الساعة الاخيرة من ظهر اليوم الخميس ، قريبا من بلدة شقيب السلام بالنقب لاتجاه رمات حوفاف ، في منطقة مفتوحة ، تم العثور على جثة سيدة في سنوات الخمسينات الاولى من عمرها ، سكان بلدة شقيب السلام التي كانت قد فقدت اثارها قبل عدة ايام سابقة. هذا ومن المزمع احالة الجثة في بحر ساعات نهار اليوم الى معهد التشريح العدلي بابو كبير لفحص وتحديد اسباب الوفاة ، مع العلم على انه وعلى ما يبدو لا خلفية جنائية من وراء هذه الواقعة والتحقيقات بكامل الملابسات ، الظروف والحيثيات ما زالت جارية في شرطة البلدات- عيروت منطقة النقب " .

تم العثور اليوم الخميس العثور على جثة امراة في الخمسينات من العمر، في منطقة مفتوحة بالقرب من قرية شقيب السلام.

وباشرت الشرطة بالتحقيق في ملابسات الحادث، وتم نقل الجثة إلى المعهد الطبي أبو كبير للتشريح ومعرفة أسباب الوفاة. يذكر انه وعلى ما يبدو فان الحديث يدور عن سيدة اختفت آثارها قبل عدة أيام.

هذا وعممت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري بيانا صحافيا على وسائل الاعلام حول الموضوع قائلة :" انه في الساعة الاخيرة من ظهر اليوم الخميس ، قريبا من بلدة شقيب السلام بالنقب لاتجاه رمات حوفاف ، في منطقة مفتوحة ، تم العثور على جثة سيدة في سنوات الخمسينات الاولى من عمرها ، سكان بلدة شقيب السلام التي كانت قد فقدت اثارها قبل عدة ايام سابقة.

هذا ومن المزمع احالة الجثة في بحر ساعات نهار اليوم الى معهد التشريح العدلي بابو كبير لفحص وتحديد اسباب الوفاة ، مع العلم على انه وعلى ما يبدو لا خلفية جنائية من وراء هذه الواقعة والتحقيقات بكامل الملابسات ، الظروف والحيثيات ما زالت جارية في شرطة البلدات- عيروت منطقة النقب " .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.