ايمانا بأهمية تربية جيل واع ومثقف، وأن القيادة فن وأخلاق استضافت مدرسة غرناطة الثانوية يوم الاثنين جمعية "ضوء أخضر – אור ירוק" في فعالية توعية فريدة من نوعها ترمي الى تحذير الطلاب وتوعيتهم بكل ما يتعلق في خطورة المشروبات الروحية وعلاقتها بنسبة حوادث الطرق الآخذة بالازدياد. هذا وقد تخللت الفعالية ثلاثة مراحل أولها فيلم ثلاثي الأبعاد يروي قصة ثلاث طلاب في الصف الثاني عشر بعدها عُرضت فقرة نصائح مفيدة جدا للطلاب المشرفين على الحصول على رخصة قيادة ومن ثم قام المرشدون بعرض فقرة معلومات عامة قام الطلاب من خلالها بالإجابة على اسئلة تتعلق بثقافة القيادة والقوانين العامة. ذلك وأعرب الطلاب عن سرورهم واستفادتهم من البرنامج الثري والمثير حيث تفاعلوا وشاركوا المرشدين بآرائهم وتجاربهم. وقد قامت المربية فهيمة أمارة بالإثناء على أداء الطلاب في الفعالية وشكر طاقم المرشدين على حرصهم على تأدية رسالتهم بتفان وإخلاص.

ايمانا بأهمية تربية جيل واع ومثقف، وأن القيادة فن وأخلاق استضافت مدرسة غرناطة الثانوية  يوم الاثنين جمعية "ضوء أخضر – אור ירוק"  في فعالية توعية فريدة من نوعها ترمي الى تحذير الطلاب وتوعيتهم بكل ما يتعلق في خطورة المشروبات الروحية وعلاقتها بنسبة حوادث الطرق الآخذة بالازدياد. هذا وقد تخللت  الفعالية ثلاثة مراحل أولها فيلم ثلاثي الأبعاد يروي قصة ثلاث طلاب في الصف الثاني عشر بعدها عُرضت فقرة نصائح مفيدة جدا للطلاب المشرفين على الحصول على رخصة قيادة ومن ثم قام المرشدون بعرض فقرة معلومات عامة قام الطلاب من خلالها بالإجابة على اسئلة تتعلق بثقافة القيادة والقوانين العامة.
ذلك وأعرب الطلاب عن سرورهم واستفادتهم من البرنامج الثري والمثير حيث تفاعلوا وشاركوا المرشدين بآرائهم وتجاربهم. وقد قامت المربية فهيمة أمارة بالإثناء على أداء الطلاب في الفعالية وشكر طاقم المرشدين على حرصهم على تأدية رسالتهم بتفان وإخلاص.           









يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.