قامت مدرسة غرناطة الثانوية في كفر كنا بالتعاون والاشتراك مع وزارة الداخلية بتوزيع بطاقات الهوية على طلاب صفوف العواشر وذلك بحضور كل من السيد سعيد نبواني، مدير مكتب الداخلية لواء الشمال، والسيدة زينات حمزة، مندوبة مكتب الداخلية لواء الشمال في المجلس المحلي كفركنا. رحب الدكتور طه امارة، مدير مؤسسات غرناطة، بالسيد سعيد نبواني والسيدة زينات حمزة في المدرسة الثانوية وتحدث عن المواطنة الصالحة في دولة اسرائيل وتطرق الى كل من موضوع الحقوق والواجبات. ومن ثم تحدث السيد نبواني عن اهمية الهوية ومراحل تجديدها منذ قيام الدولة حتى يومنا هذا.ومن ثم قام الدكتور طه امارة بتسليم بطاقة الهوية للطلاب وكلنا على علم بان الهوية تعني الكثير لطلاب صفوف العاشر

قامت مدرسة غرناطة الثانوية في كفر كنا بالتعاون والاشتراك مع وزارة الداخلية بتوزيع بطاقات الهوية على طلاب صفوف العواشر وذلك بحضور كل من السيد سعيد نبواني، مدير مكتب الداخلية لواء الشمال، والسيدة زينات حمزة، مندوبة مكتب الداخلية لواء الشمال في المجلس المحلي كفركنا.

رحب الدكتور طه امارة، مدير مؤسسات غرناطة، بالسيد سعيد نبواني والسيدة زينات حمزة في المدرسة الثانوية وتحدث عن المواطنة الصالحة في دولة اسرائيل وتطرق الى كل من موضوع الحقوق والواجبات.

ومن ثم تحدث السيد نبواني عن اهمية الهوية ومراحل تجديدها منذ قيام الدولة حتى يومنا هذا.ومن ثم قام الدكتور طه امارة بتسليم بطاقة الهوية للطلاب وكلنا على علم بان الهوية تعني الكثير لطلاب صفوف العاشر

























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.