استقبل مدير عام اذاعة الشمس السيد سهيل كرام صباح اليوم الثلاثاء بدار الاذاعة فى الناصرة سعادة سفير فيتنام دين زوان لو و حضر اللقاء الزميل زهير بهلول ولفيف من الزملاء وعبر سعادة السفير عن سعادتة بهذا اللقاء الذي يفتح افاق للتعاون المشترك

استقبل مدير عام اذاعة الشمس السيد سهيل كرام صباح اليوم الثلاثاء بدار الاذاعة فى الناصرة سعادة سفير فيتنام دين زوان لو و حضر اللقاء الزميل زهير بهلول ولفيف من الزملاء وعبر سعادة السفير عن سعادتة بهذا اللقاء الذي يفتح افاق للتعاون المشترك واكد على اهتمام بلادة بالمواطنن العرب بالبلاد وقضاياهم وفتح افق التعاون المشترك فى مختلف الانشطة وبحث سبل جديدة لتقوية العلاقات الاقتصادية و الثقافية .

واكد السيد كرام على نضال الشعب الفيتنامى للتحرر و بناء دولتة الحديثة و ان العرب الفلسطينين فى اسرائيل يصبون لبناء علاقات وطيدة مع الشعب الفيتنامى على كل الاصعدة .











































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.