نظمت المدرسة الابتدائية ج في البعنه يوما حافلا بالنشاطات التربوية التعلمية الهادفة إلى تذويت قيمه العطاء عنه الطلاب , حيث شارك في هذا اليوم أولياء أمور الطلاب الذين تجندوا وعملوا بعزم

نظمت المدرسة الابتدائية ج في البعنه يوما حافلا بالنشاطات التربوية التعلمية الهادفة إلى تذويت قيمه العطاء عنه الطلاب , حيث شارك في هذا اليوم أولياء أمور الطلاب الذين تجندوا وعملوا بعزم لانجاح هذه الفعاليات, اذ توافدوا إلى المدرسة منذ ساعات الصباح الباكر لطلاء جميع الممرات والصفوف في المدرسة كذلك زراعه الورود والأشتال التي أضفت على المدرسة رونقا وجمالا. كل هذا في أجواء من الفرح والسرور.

أما الأمهات فقد عملن على إعداد وجبه إفطار لجميع الطلاب والمشاركين في هذا اليوم ، أما مسك ختام هذا اليوم كان عرض مسرحي لجميع الطلاب حول موضوع العطاء .

المربية شاديه بدران مديره المدرسة، قالت: " انا فخوره جدا بهذا اليوم المميز الذي عبر فيه أهلنا في بلدنا الحبيب عن عطائهم وتواصلهم في حياة المدرسه كذلك طاقم الهيئة التدريسية والطلاب الذين ساهموا في إنجاح هذا اليوم المميز , بلدتنا البعنه لها التاريخ الحافل بالعطاء وأعمال الخير ليس اليوم فحسب فالماضي يشهد على عطائهم فقد بنوا المدارس وشيدوا الطرقات واليوم مرة أخرى تجلى عطاؤهم في المدرسة بالأعمال التطوعية التي غيرت من مناخ المدرسة .

أخيرا لا يسعني الا أن أتقدم بالشكر إلى المركز الجماهيري الذي ساهم في إنجاح الفعاليات وخروحها الى حيز التنفيذ كذلك للسلطة المحلية التي واكبت عملنا والى الاهل الذين اغدقوا علينا بكرمهم المادي والمعنوي وكل عام عطاء والجميع بالف الف خير".















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.