نظمت لجنة العاملين في مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية في مجد الكروم وجبة عشاء على شرف ولادة الزميلات : منال حجازي , اسمهان بدران , ريم قداح وزهوة صغير

نظمت  لجنة العاملين في مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية في مجد الكروم وجبة عشاء على شرف ولادة الزميلات : منال حجازي , اسمهان بدران , ريم قداح وزهوة صغير .لبى دعوة العشاء جميع المعلمين والمعلمات العاملين والعاملات  في المدرسة بحضور المواليد الجدد ليمار , مهند , ساره وأمير .

المربي نزار زرقاوي مدير المدرسة قال:" انها مناسبة عظيمة ان نبارك لأربع معلمات مناسبة الولادة , رأينا من المناسب والواجب اعداد مباركة تليق بهن وبأسرهن الكريمة لذلك اخترنا مكانا واسعا يتيح للجميع المشاركة. وبهذا نساهم في توطيد العلاقات فيما بيننا والتي حتما ستنعكس على الاجواء في المدرسة" .

وأضاف "انا سعيد جدا بحجم تقدير اسرتي التعليمية للزميلات وأتمنى ان تجمعنا دائما المناسبات السعيدة وان يتربى المواليد في عز وهناء تحت كنف اهلهم ".


































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.