بتنظيم لجنة اولياء أمور الطلاب التابعة لمدرسة البستان وجمعية البستان في كفرياسيف، أقيم يوم احتفال بمناسبة عيد الربيع والمرأة والأم ، في أمسية احتفالية فنية راقية، في قاعة كيبوتس الكابري. قبل بدء الاحتفال كان هنالك استقبال مميز من قبل الهيئة التدريسية حيث تم إعداد أشهى المقبلات والتضييفات الصحية . افتتح الاحتفال بكلمة من مدير مدرسة البستان الابتدائية "ب" الأستاذ جريس الياس، تلاه كلمة رئيس المجلس المحلي السيد عوني توما ، تم كانت هنالك باقة من الأناشيد والإلحان لجوقة المدرسة بقيادة الفنان حاتم خوري والعديد من الفقرات الفنية من إنتاج طلاب المدرسة منها فقرة رقص بأشراف المعلمة لينا فاعور، ثم تحدث الأستاذ د. حمد طربية مفتش المدرسة ، المحامي رامي جريس رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة البستان ، وتم إلقاء قراءات شعرية من قبل ضيف الشرف الأستاذ الشاعر رفول بولص. وكان هنالك جوائز يانصيب . وتولى عرافة الحفل مدير المدرسة جريس الياس . حضر الأمسية 400 شخص ونيف من أهالي القرية والقرى المجاورة والعديد من الشخصيات الثقافية والاجتماعية. اما القسم الثاني من الأمسية فكان عرض لمسرحية "اضراب مفتوح " للفنان سليم ضو والتي تتناول واقع السلطات المحلية العربية بقالب كوميدي ، وتسرد تفاصيل اضراب بسلطة محلية لعاملي النظافة ومحاولات ايقاف هذا الاضراب . مع العلم ان هذه الأمسية ، تأتي لدعم مشاريع عديدة في مدرسة البستان.

بتنظيم لجنة اولياء أمور الطلاب التابعة لمدرسة البستان وجمعية البستان في كفرياسيف، أقيم يوم احتفال بمناسبة عيد الربيع والمرأة والأم ، في أمسية احتفالية فنية راقية، في قاعة كيبوتس الكابري. قبل بدء الاحتفال كان هنالك استقبال مميز من قبل الهيئة التدريسية حيث تم إعداد أشهى المقبلات والتضييفات الصحية .

افتتح الاحتفال بكلمة من مدير مدرسة البستان الابتدائية "ب" الأستاذ جريس الياس، تلاه كلمة رئيس المجلس المحلي السيد عوني توما ، تم كانت هنالك باقة من الأناشيد والإلحان لجوقة المدرسة بقيادة الفنان حاتم خوري والعديد من الفقرات الفنية من إنتاج طلاب المدرسة منها فقرة رقص بأشراف المعلمة لينا فاعور، ثم تحدث الأستاذ د. حمد طربية مفتش المدرسة ، المحامي رامي جريس رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة البستان ، وتم إلقاء قراءات شعرية من قبل ضيف الشرف الأستاذ الشاعر رفول بولص. وكان هنالك جوائز يانصيب . وتولى عرافة الحفل مدير المدرسة جريس الياس .

حضر الأمسية 400 شخص ونيف من أهالي القرية والقرى المجاورة والعديد من الشخصيات الثقافية والاجتماعية.

اما القسم الثاني من الأمسية فكان عرض لمسرحية "اضراب مفتوح " للفنان سليم ضو والتي تتناول واقع السلطات المحلية العربية بقالب كوميدي ، وتسرد تفاصيل اضراب بسلطة محلية لعاملي النظافة ومحاولات ايقاف هذا الاضراب . مع العلم ان هذه الأمسية ، تأتي لدعم مشاريع عديدة في مدرسة البستان.




































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.