انتخبت قائمة الرمله موحده وبأغلبية أعضائها نايف ابو صويص مرشحا عنها لرئاسة وعضوية المجلس البلدي في مدينة ألرملة. وجاء انتخاب السيد نايف ابو صويص لقدراته وخبريه وشعبيته الواسعة التي يلقاها من الجماهير الذين اكدوا على الضرورة لتأسيس قائمه عربيه موحده لخدمة السكان العرب في المدينة ومن اجل التنافس على رئاسة وعضوية المجلس البلدي والحصول على اكبر تمثيل ممكن والتأثير على اخذ القرارات التي تنفع وتخدم المواطن وذالك لحل الضائقة السكنية الخانقة عند الأزواج الشابة العربية في المدينة ، ووقف عمليات الهدم وحل مشاكل التعليم ووضعه المزري زد على ذلك وضع البنية التحتية وحل مشاكل اضاءة الشوارع كما هو يجب وشبك البيوت لشبكة الكهرباء القطرية وغيرها من المشاكل ألراهنه. ويذكر ان السيد ابو صويص احد ابناء البلد البارزين والناشطين على الساحة المحلية والقطرية وكان وما زال يخدم ابنا بلده والجماهير العربية بصدق وأمانه وإخلاص حيث دائما أمن بالمثابرة والاجتهاد فنجح بان ينهي دراسته الجامعية والحصول على لقب الحقوق وشهادات جامعيه أخرى وتقدم بسلم الإعمال حيث يدير منذ سنوات عديدة شركة بناء واستثمار نجاحه . السيد نايف ابو صويص رد على انتخابه وقال بأنه يتقدم بالشكر والعرفان للجميع على ثقتهم به مؤمنا بقدراته وإمكانياته في خدمة المواطنين العرب خاصه والتقدم بهم للرقي والازدهار. وأضاف السيد ابو صويص انه على قدر المسئولية ليحمل هذه الامانه وان يعمل بصدق وإخلاص وليرفع صوت الجماهير على اعلي المنابر ودعا السيد ابو صويص الجميع للوقوف الى جانبه والالتفاف والانتماء ودعم ألقائمة قائمة الجميع قائمة الرملة موحده ليكون النصر حليفنا . كما يتوجه ابو صويص إلي كل الإطراف والشخصيات والناشطين وأصحاب الفكر والعقول النيره بالمشاركة الفعالة ولبنائه لنخدم معا جماهيرنا التي تستحق الخدمه بحق.

انتخبت قائمة الرمله موحده وبأغلبية أعضائها نايف ابو صويص مرشحا عنها لرئاسة وعضوية المجلس البلدي في مدينة ألرملة.

وجاء انتخاب السيد نايف ابو صويص لقدراته وخبريه وشعبيته الواسعة التي يلقاها من الجماهير الذين اكدوا على الضرورة لتأسيس قائمه عربيه موحده لخدمة السكان العرب في المدينة  ومن اجل التنافس على رئاسة وعضوية المجلس البلدي والحصول على اكبر تمثيل ممكن  والتأثير على اخذ القرارات التي تنفع وتخدم المواطن    وذالك  لحل الضائقة السكنية الخانقة عند الأزواج الشابة العربية في المدينة  ، ووقف عمليات الهدم  وحل مشاكل التعليم  ووضعه المزري  زد على ذلك وضع  البنية التحتية وحل مشاكل اضاءة الشوارع كما هو  يجب  وشبك البيوت لشبكة الكهرباء القطرية وغيرها من المشاكل ألراهنه.

ويذكر ان السيد ابو صويص احد ابناء البلد البارزين والناشطين على الساحة المحلية والقطرية  وكان وما زال يخدم ابنا بلده والجماهير العربية بصدق وأمانه وإخلاص  حيث دائما أمن بالمثابرة والاجتهاد فنجح بان ينهي دراسته الجامعية والحصول على لقب الحقوق وشهادات جامعيه أخرى  وتقدم بسلم الإعمال حيث يدير منذ سنوات عديدة شركة بناء واستثمار نجاحه .

السيد نايف ابو صويص رد  على انتخابه وقال بأنه يتقدم بالشكر والعرفان للجميع على ثقتهم به مؤمنا بقدراته وإمكانياته في خدمة المواطنين العرب خاصه والتقدم بهم للرقي والازدهار.

وأضاف السيد ابو صويص انه على قدر المسئولية ليحمل هذه الامانه وان يعمل بصدق وإخلاص وليرفع صوت الجماهير على اعلي المنابر ودعا السيد ابو صويص الجميع للوقوف الى جانبه  والالتفاف والانتماء ودعم ألقائمة قائمة الجميع  قائمة  الرملة موحده ليكون النصر حليفنا .

 كما يتوجه ابو صويص إلي كل الإطراف والشخصيات والناشطين وأصحاب الفكر والعقول النيره بالمشاركة الفعالة ولبنائه  لنخدم معا جماهيرنا التي تستحق الخدمه بحق.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.