نظم مركز اعلام للمجتمع العربي الفلسطيني مساء اليوم الجمعة في قاعة السينماتك بالناصرة، امسية خاصة بالتزامن مع يوم المرأة العالمي تحت عنوان " فنانون في مناهضة العنف ضد النساء"، بمشاركة واسعة من اهالي الناصرة ومن مختلف البلاد ومدير مركز اعلام البرفسور أمل جمال، واعضاء

نظم مركز اعلام للمجتمع العربي الفلسطيني مساء اليوم الجمعة في قاعة السينماتك بالناصرة، امسية خاصة بالتزامن مع يوم المرأة العالمي تحت عنوان " فنانون في مناهضة العنف ضد النساء"، بمشاركة واسعة من اهالي الناصرة ومن مختلف البلاد ومدير مركز اعلام البرفسور أمل جمال، واعضاء المركز واخرين.

هذا وقد تخللت الامسية بعرض احتفالي ونقاش لفيلم قصير بعنوان " مخاض" من اخراج وسيم خير يتحدث عن دور المجتمع الأبوي في اضطهاد النساء. الفيلم من انتاج مركز اعلام مشروع الانتاج السينمائي، ومجموعة "اليكا"، وتمثيل ميساء عبد الهادي، نزار خرمة، رجا عمري، محمد ابو ليل، كارمل خرمة وصبحي حصري.

كما وقد تم عرض كافة الملصقات التي تم تصميمها للمشاركة في مسابقة " تناهض العنف بتصميم" وهي أولى فعاليات "مشروع الحملات الاعلامية" للعام 2013 وقد فاز بالجائزة الشاب محمد اكتيلات.































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.