تاهل منتخب ثانوية جمال طربيه سخنين بقيادة المدربيين سامر غنايم وابراهيم الياس للمباراة النهائية لبطولة المدارس الثانوية للبنات بكرة القدم في اسرائيل وذلك بعد فوزه في مبارات الربع نهائي علىمنتخب بنات ثانوية القدس بالنتيجه (13-0) وتأهل لمرحلة النصف النهائي حيث فاز على منتخب بنات ثانوية البخاري عرابه بالنتيجه (3-2) والتي جرت على ملعب ريشون لتسيون ما اهل الفريق السخنيني التأهل للمباراه النهائية لبطولة المدارس الثانوية في اسرائيل . هذا وكان منتخب ثانوية جمال طربيه قد تاهل للتصفيات القطرية بعد ان حاز في البطوله القطرية على المرتبة الثانية في المنطقة الشمالية . وسيخوض منتخب بنات ثانوية جمال طربيه المباراه النهائية امام منتخب ثانوية رعنانا يوم الاربعاء القادم الساعه (10:30) صباحاعلى ملعب ريشون لتسيون وستبث المباراه ببث حي ومباشر عبر القنال الاسرائيلية الاولى . لاعبات منتخب ثانوية جمال طربيه هم : اسراء أمباشي ،ندين الياس ، الين بدارنه ،غدير غنايم ، يارا ابو يونس ، سوار بدارنهوملك غنايم ويشرف على تديبهن كل من المربيين سامر غنايم وابراهيم الياس . وفي سياق متصل شارك منتخب بنين ثانوية جمال طربيه في سخنين في البطولة القطرية بكرة القدم للمدارس الثانوية بعد ان حصل على المركز الاول في منطقة الشمال . ...واستطاع في اليوم الاول من التصفيات النهائية والتي جرت في الرابع من هذا الشهر بالفوز على فريق ثانوية دنمرك القدس بالنتيجه(7-2) وتاهله للربع النهائي حيث لم يحالف الحظ منتخب بنين ثانوية جمال طربيه وخسر في هذه المرحله لصالح منتخب بنين جفعتايم بالنتيجه(5-3) وعليه انتقل كل من منتخبي ثانويتي الخضيره وجفعتايم للمباراه النهائية والتي ستجري يوم الاربعاء القادم على استاد ريشون لتسيون . وهذه الانجازات ليست الاولى لثانوية جمال طربيه على صعيد البطولات الرياضية وكانت السباقه في حصد البطولات في عدة مسابقات رياضية مختلفه وها هي ثانوية جمال طربيه في سخنين تعود الى القمة حيث تشارك منتخبات الثانوية في بطولات المدارس بالفروع الرياضية المختلفة وعلى صعيد سباق الحقل : منتخب الصفوف العاشره والحادي عشر بنون حاز على المركز الاول في المنطقة الشمالية . منتخب الصفوف الثانية عشر بنون حاز على المرتبة الاولى في منطقة الشمال . منتخب الصفوف الحادية عشر بنات حصد المركز الاول في منطقة الشمال . منتخب الصفوف الثانية عشر بنات حاز على المركز الاول في الشمال . وفي كرة الطائره احتل منتخب ثانوية جمال طربيه على المركز الثالث في اول مشاركة له وتأهل الى بطولة اسرائيل القطرية بكرة الطائره للمدارس الثانوية بعد ان فاز على منتخب ثانوية القدس بالنتيجه(2-1) . حيث يقوم بمرافقة وتدريب المنتخبات في ثانوية جمال طربيه سخنين معلمو التربيه البدنية والمدرب عباس صوان وتحت اشراف مركز التربيه الاجتماعية في المدرسة المربي سامر غنايم حيث يقف وراء هذه الانجازات طاقم ادارة المدرسة ممثله بمديرها المربي كمال طربيه وكافة الهيئة التدريسية حي يقدمون الدعم المعنوي والمادي لهذه المنتخبات . صورtar732013

تاهل منتخب ثانوية جمال طربيه سخنين بقيادة  المدربيين سامر غنايم وابراهيم الياس للمباراة النهائية لبطولة المدارس الثانوية للبنات بكرة القدم في اسرائيل وذلك بعد فوزه في مبارات الربع نهائي علىمنتخب بنات ثانوية القدس بالنتيجه (13-0) وتأهل لمرحلة النصف النهائي  حيث فاز  على منتخب بنات ثانوية البخاري عرابه بالنتيجه (3-2) والتي جرت على ملعب ريشون لتسيون  ما اهل الفريق السخنيني التأهل للمباراه النهائية لبطولة المدارس الثانوية في اسرائيل .
هذا وكان منتخب ثانوية جمال طربيه قد تاهل للتصفيات القطرية بعد ان حاز في البطوله القطرية على المرتبة الثانية في المنطقة الشمالية .
وسيخوض منتخب بنات ثانوية جمال طربيه المباراه النهائية امام منتخب ثانوية رعنانا يوم الاربعاء القادم الساعه (10:30) صباحاعلى ملعب ريشون لتسيون وستبث المباراه ببث حي ومباشر عبر القنال الاسرائيلية الاولى .
لاعبات منتخب ثانوية جمال طربيه هم : اسراء أمباشي ،ندين الياس ، الين بدارنه ،غدير غنايم ، يارا ابو يونس ، سوار بدارنهوملك غنايم ويشرف على تديبهن كل من المربيين سامر غنايم وابراهيم الياس .
وفي سياق متصل شارك منتخب  بنين ثانوية جمال طربيه في سخنين في البطولة القطرية بكرة القدم للمدارس الثانوية بعد ان حصل على المركز الاول في منطقة الشمال .
واستطاع في اليوم الاول من التصفيات النهائية والتي جرت في الرابع من هذا الشهر بالفوز على فريق ثانوية دنمرك القدس بالنتيجه(7-2) وتاهله للربع النهائي حيث لم يحالف الحظ منتخب بنين ثانوية جمال طربيه وخسر  في هذه المرحله لصالح منتخب بنين جفعتايم بالنتيجه(5-3) وعليه انتقل كل من منتخبي ثانويتي الخضيره وجفعتايم للمباراه النهائية والتي ستجري يوم الاربعاء القادم على استاد ريشون لتسيون .
وهذه الانجازات ليست الاولى لثانوية جمال طربيه على صعيد البطولات الرياضية وكانت السباقه في حصد البطولات في عدة مسابقات رياضية مختلفه وها هي ثانوية جمال طربيه في سخنين تعود الى القمة حيث تشارك منتخبات الثانوية في بطولات المدارس بالفروع الرياضية المختلفة وعلى صعيد سباق الحقل :
منتخب الصفوف العاشره والحادي عشر بنون حاز على المركز الاول في المنطقة الشمالية .
منتخب الصفوف الثانية عشر بنون حاز على المرتبة الاولى في منطقة الشمال .
منتخب الصفوف الحادية عشر بنات حصد المركز الاول في منطقة الشمال .
منتخب الصفوف الثانية عشر بنات حاز على المركز الاول في الشمال .
وفي كرة الطائره احتل منتخب ثانوية جمال طربيه على المركز الثالث في اول مشاركة له وتأهل الى بطولة اسرائيل القطرية بكرة الطائره للمدارس الثانوية بعد ان فاز على منتخب ثانوية القدس بالنتيجه(2-1) .
حيث يقوم بمرافقة وتدريب المنتخبات في ثانوية جمال طربيه سخنين معلمو التربيه البدنية والمدرب عباس صوان وتحت اشراف مركز التربيه الاجتماعية في المدرسة المربي سامر غنايم حيث يقف وراء هذه الانجازات طاقم ادارة المدرسة ممثله بمديرها المربي كمال طربيه وكافة الهيئة التدريسية حي يقدمون الدعم المعنوي والمادي لهذه المنتخبات .

إعلان





























0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد