سفر

شهر العسل الى سيريلانكا

هي عبارة عن جزيرة كبيرة جدا وتتقسم اللى جزر عديده اما العاصمه كولومبو تتميز بالتسوق ومايميز هذا التسوق وجود جميع الماركات العالمية وبأسعار جدا رخيصه بسبب وجود مصانع هذه الماركات في كولومبو. اما بالنسبه للسياحه فهي عبارة عن التمتع بالجزر والمنتجعات البحريه ( نوريليا ) وهي منطقة جبليه تصل درجة الحرارة فيها تحت الصفر بدرجتيين ويوجد منطقة مميزه بالزهور وهي (كاندي) اما ( بنتوته ) وهي اقرب جزيرة اللى كولومبو تبعد ساعتين من العاصمة وبعد جزيرة ( هيكادوا ) و ( جوول ) .

هي عبارة عن جزيرة كبيرة جدا وتتقسم اللى جزر عديده اما العاصمه كولومبو تتميز بالتسوق ومايميز هذا التسوق وجود جميع الماركات العالمية وبأسعار جدا رخيصه بسبب وجود مصانع هذه الماركات في كولومبو.

اما بالنسبه للسياحه فهي عبارة عن التمتع بالجزر والمنتجعات البحريه ( نوريليا ) وهي منطقة جبليه تصل درجة الحرارة فيها تحت الصفر بدرجتيين ويوجد منطقة مميزه بالزهور وهي (كاندي) اما ( بنتوته ) وهي اقرب جزيرة اللى كولومبو تبعد ساعتين من العاصمة وبعد جزيرة ( هيكادوا ) و ( جوول ) .

















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.