انطلقت، أول أمس الخميس، بطولة المدارس الابتدائية لكرة القدم حيث اشتركت منتخبات مدرسية عديدة تنافست فيما بينها للفوز والانتقال لمرحلة ربع النهائي والذي من المتوقع إجراءه في الاسبوع القادم. ويشير مراسل الشمس بانة من المدارس التي اشتركت بالافتتاحية الكروية كانت المدرسة الابتدائية - أ- أبوسنان والتي تأهل منتخبها ومدربه، هادي حمود، سوية مع منتخب مدرسة الحكمة البقيعة ومدربته، المربية، جميلة علي- ذيب، لربع النهائي تاركين منتخب مدرسة البيادر من قرية عين الأسد ومدربه إحسان عبدالله، خارج إطار البطولة بعد خسارتين. منتخبات أخرى اشتركت او ستشترك ضمن البطولة حسب المجموعات: المدرسة الابتدائية - أ- جولس، الابتدائية -ب- أبوسنان، ابتدائية عين قينيا إضافة لمنتخب مدرسة " سلمان فرج" يانوح. المجموعة الثالثة: المدرسة الجماهيرية - ب- حرفيش، حرفيش - أ - ومدرستي: الأمل والنور من يركا. المجموعة الرابعة: النهضة " د" يركا، الابتدائية "ج" المغار والمناهل من مجدل شمس. المجموعة الخامسة: الأخوّة كفرسميع، والابتدائيتين"أ" وَ " ب" من المغار. المجموعة السادسة: الابتدائية " د" المغار، الابتدائية " ب" يانوح والابتدائية المتجددة من يركا. نضيف أن هذه البطولة وفعاليات رياضية مماثلة في المراحل العمرية المدرسية تكون بإشراف ومتابعة من قبل وزارة المعارف وفي الوسط الدرزي بمرافقة من مفتش التربية البدنية في الوزارة، يوسف علي. إليكم صور من المباريات التي جرت في ملعب كرة القدم المصغرة التابع للمدرسة الابتدائية " أ" حيث تضمنت ركلات ترجيحية في مباراتين من الثلاث التي أجريت الأمر الذي أجواء تنافسية عانقها توتر كبير -

انطلقت، أول أمس الخميس، بطولة المدارس الابتدائية لكرة القدم حيث اشتركت منتخبات مدرسية عديدة تنافست فيما بينها للفوز والانتقال لمرحلة ربع النهائي والذي من المتوقع إجراءه في الاسبوع القادم.
ويشير مراسل الشمس بانة من المدارس التي اشتركت بالافتتاحية الكروية كانت المدرسة الابتدائية - أ- أبوسنان  والتي تأهل  منتخبها ومدربه، هادي حمود، سوية مع منتخب مدرسة الحكمة البقيعة ومدربته، المربية، جميلة علي- ذيب، لربع النهائي تاركين منتخب مدرسة البيادر من قرية عين الأسد ومدربه إحسان عبدالله، خارج إطار البطولة بعد خسارتين. منتخبات أخرى اشتركت او ستشترك ضمن البطولة حسب المجموعات: المدرسة الابتدائية - أ- جولس، الابتدائية -ب- أبوسنان، ابتدائية عين قينيا إضافة لمنتخب مدرسة " سلمان فرج" يانوح.
المجموعة الثالثة: المدرسة الجماهيرية - ب- حرفيش، حرفيش - أ -  ومدرستي: الأمل والنور من يركا.
المجموعة الرابعة: النهضة " د" يركا، الابتدائية "ج" المغار والمناهل من مجدل شمس.
المجموعة الخامسة: الأخوّة كفرسميع، والابتدائيتين"أ" وَ " ب" من المغار.
المجموعة السادسة: الابتدائية " د" المغار، الابتدائية " ب" يانوح والابتدائية المتجددة من يركا.
نضيف أن هذه البطولة وفعاليات رياضية مماثلة في المراحل العمرية المدرسية تكون بإشراف ومتابعة من قبل وزارة المعارف وفي الوسط الدرزي بمرافقة من مفتش التربية البدنية في الوزارة، يوسف علي.
إليكم صور من المباريات التي جرت في ملعب كرة القدم المصغرة التابع للمدرسة الابتدائية " أ" حيث تضمنت ركلات ترجيحية في مباراتين من الثلاث التي أجريت الأمر الذي أجواء تنافسية عانقها توتر كبير





















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.