تحل علينا بعد ايام قليلة الذكرى الثانية عشرة لهبة يوم الروحة عندما قام الجيش الاسرائيلي وقوات حرس الحدود والوحدات الخاصة بالاعتداء على خيمة الاعتصام المقامة فوق اراضي الروحة احتجاجا على القرار العسكري الصادر في تاريخ 27.9.1998 . حيث اقدمت قوات الجيش والشرطة على هدم خيمة الاعتصام والاعتداء على كل من كان فيها ومصادرة ممتلكاتها واعتقال كل من تواجد في منطقة الروحة واطلقت القنابل الغازية والرصاص المطاطي على كل من تواجد في اراضي الروحة وتحولت المواجهة من منطقة الروحة الى مدينة ام الفحم لتصل الى المدرسة الثانوية والاعتداء على الطلاب حيث اصيب العشرات من الطلاب والطالبات بجراح متفاوتة نقل قسم كبير منهم للمستشفيات كما اصيب خلال المواجهات التي استمرت عدة ايام اكثر 670 شخصاً من منطقة ام الفحم. وبهذه المناسبة اكد الحاج عدنان عبد الهادي رئيس اللجنة الشعبية للدفاع عن الارض والمسكن في ام الفحم على مشاركة الجماهير في تنظيم مسيرة للاعراب عن الاستياء والاستنكار لسياسة السلطة والدعوة الى التمسك بالارض العربية وعدم التنازل عن الثوابت الوطنية والتصدي لجرافات الداخلية في العراقيب وفي القدس وفي كل مكان.

تحل علينا بعد ايام قليلة الذكرى الثانية عشرة لهبة يوم الروحة عندما قام الجيش الاسرائيلي وقوات حرس الحدود والوحدات الخاصة بالاعتداء على خيمة الاعتصام المقامة فوق اراضي الروحة احتجاجا على القرار العسكري الصادر في تاريخ 27.9.1998 .

حيث اقدمت قوات الجيش والشرطة على هدم خيمة الاعتصام والاعتداء على كل من كان فيها ومصادرة ممتلكاتها واعتقال كل من تواجد في منطقة الروحة واطلقت القنابل الغازية والرصاص المطاطي على كل من تواجد في اراضي الروحة وتحولت المواجهة من منطقة الروحة الى مدينة ام الفحم لتصل الى المدرسة الثانوية والاعتداء على الطلاب حيث اصيب العشرات من الطلاب والطالبات بجراح متفاوتة نقل قسم كبير منهم للمستشفيات كما اصيب خلال المواجهات التي استمرت عدة ايام اكثر 670 شخصاً من منطقة ام الفحم.

وبهذه المناسبة اكد الحاج عدنان عبد الهادي رئيس اللجنة الشعبية للدفاع عن الارض والمسكن في ام الفحم على مشاركة الجماهير في تنظيم مسيرة للاعراب عن الاستياء والاستنكار لسياسة السلطة والدعوة الى التمسك بالارض العربية وعدم التنازل عن الثوابت الوطنية والتصدي لجرافات الداخلية في العراقيب وفي القدس وفي كل مكان.


















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.