فن وترفيه

عمرو دياب يصدح في سوق واقف بشروطه

غنّى الفنان المصري عمرو دياب على خشبة مسرح مهرجان “ربيع سوق واقف” أمام جمهورٍ كبير من معجبيه، خصوصاً الجالية المصرية الموجودة في قطر، حيث أطربهم بلأغنيات: “أكتر واحد” و”أصلها بتفرق”، و”أغيب أغيب”، “و”الله على حبك انت”، و”ورضيت”… وهي المرة الأولى التي يطلّ فيها النجم المصري من أشهرمتخليا عن الشعر الطويل . و كان قد وضع ” الهضبة” شروطاً مسبقة للموافقة على المشاركة في المهرجان، حيث طلب تجهيزات خاصة للإضاءة والصوت، و رفض إجراء مؤتمر صحفي قبل الحفل ولا أي لقاء إعلامي، كما منع تصوير السهرة، مطالباً بآلاف الدولارات لقاء السماح بتسجيلها وبثّها لاحقاً. هذا ورفض عمرو دياب بالحصول على التكريم التقليدي الذي يقدّم من خلاله الأستاذ جمال الجابر درعاً تكريميّاً لكل فنان مشارك في فاعليات المهرجان.

غنّى الفنان المصري عمرو دياب على خشبة مسرح مهرجان “ربيع سوق واقف” أمام جمهورٍ كبير من معجبيه، خصوصاً الجالية المصرية الموجودة في قطر، حيث أطربهم بلأغنيات: “أكتر واحد” و”أصلها بتفرق”، و”أغيب أغيب”، “و”الله على حبك انت”، و”ورضيت”… وهي المرة الأولى التي يطلّ فيها النجم المصري من أشهرمتخليا عن الشعر الطويل .
و كان قد وضع ” الهضبة” شروطاً مسبقة للموافقة على المشاركة في المهرجان، حيث طلب تجهيزات خاصة للإضاءة والصوت، و رفض إجراء مؤتمر صحفي قبل الحفل ولا أي لقاء إعلامي، كما منع تصوير السهرة، مطالباً بآلاف الدولارات لقاء السماح بتسجيلها وبثّها لاحقاً.
هذا ورفض عمرو دياب بالحصول على التكريم التقليدي الذي يقدّم من خلاله الأستاذ جمال الجابر درعاً تكريميّاً لكل فنان مشارك في فاعليات المهرجان.






يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.