لليوم الثاني على التوالي تستمر بطولة المدارس التابعة لمجلس واحة الصحراء، القسوم (ابو بسمه). حيث كان اليوم الاول في مدرسه بير هداج فكان يوم حافل وممتع بكل ما فيه من عروضات ومنافسات وكلمات ترحيبيه مشجعه. مما شجع على استمرار البطولة في اليوم التالي حيث استقرت في مدرسه السيد ج وقدم ال المدرسة طلاب من مختلف المدارس التابعة للمجلس ومنها : مدرسه واحة الصحراء ابو قويدر، مدرسه ابو كف، مدرسه الهوا شله ، مدرسه ابو قرينات أ والقرينات ب. استهل ذلك اليوم بعرض مميز وخارق نال اعجاب الحضور واثنو بشده على طلاب نادي ابطال الصحراء والمدرب السيد حازم ابو قويدر. وميز تلك البطولة عن سابقاتها بانها جمعت الطلاب المتقدمين في تعليم الكاراتيه حيث كانت على مستوى عالي في الاواء والمنافسة في القتال وعروضات (الكاته). وقد شمل هذا الحدث الرائع كلمات ترحيبيه من مدير المدرسةالمضيفة السيد صالح السيد منها على جهود السيد حازم ابو قويدر في مجال الكاراتيه،والسيد علي الهوا شله مدير قسم الرياضةوالشبيبة في المجلس وبارك مساعيهم الجادة وحرصهم على تقدم مجتمعنا العربي وخاصه البدوي بالذات في مجال الرياضة والذي يعتبر من اهم المجالات . وكانت كلمه السيد علي الهوا شله رحب بها بالحضور وشد على استمراريه تلك الفعاليات وشرح عن مساعي المجلس واهتمامه في تلك المشاريع البناءة. وفي نهاية ذلك اليوم الحافل فكان عرض مميز وشيق من طلاب نادي ابطال الصحراء تم اداءه بإتقان وتو توزيع الكؤوس والمداليات على الطلاب الفائزين ويجب ان ننوه في النهاية لأهمية تلك الفعاليات ومدى ايجابياتها على اولادنا والتغيير نحو الافضل.

لليوم الثاني على التوالي تستمر بطولة المدارس التابعة لمجلس واحة الصحراء، القسوم (ابو بسمه).

حيث كان اليوم الاول في مدرسه بير هداج فكان يوم حافل وممتع بكل ما فيه من عروضات ومنافسات وكلمات ترحيبيه مشجعه.

مما شجع على استمرار البطولة في اليوم التالي حيث استقرت في مدرسه السيد ج وقدم ال المدرسة طلاب من مختلف المدارس التابعة للمجلس ومنها :
مدرسه واحة الصحراء ابو قويدر، مدرسه ابو كف، مدرسه الهوا شله ، مدرسه ابو قرينات أ والقرينات ب.

 استهل ذلك اليوم  بعرض مميز وخارق نال اعجاب الحضور واثنو بشده على طلاب نادي ابطال الصحراء والمدرب السيد حازم ابو قويدر.
وميز تلك البطولة عن سابقاتها بانها جمعت الطلاب المتقدمين في تعليم الكاراتيه حيث كانت على مستوى عالي في  الاواء والمنافسة في القتال وعروضات (الكاته).

وقد شمل هذا الحدث الرائع كلمات ترحيبيه من مدير المدرسةالمضيفة السيد صالح السيد منها  على جهود السيد حازم ابو قويدر في مجال الكاراتيه،والسيد علي الهوا شله مدير قسم الرياضةوالشبيبة في المجلس  وبارك مساعيهم الجادة وحرصهم على تقدم مجتمعنا العربي وخاصه البدوي بالذات في مجال الرياضة والذي يعتبر من اهم المجالات .

وكانت كلمه السيد علي الهوا شله  رحب بها بالحضور وشد على استمراريه تلك الفعاليات  وشرح عن مساعي المجلس واهتمامه في تلك المشاريع البناءة.
وفي نهاية ذلك اليوم الحافل فكان عرض مميز وشيق  من طلاب نادي ابطال الصحراء تم اداءه بإتقان وتو توزيع الكؤوس والمداليات على الطلاب الفائزين
 ويجب ان ننوه في النهاية لأهمية تلك الفعاليات ومدى ايجابياتها  على اولادنا والتغيير نحو الافضل.











يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.