نظمت لجنة العراقيب، بالتعاون مع المحامي شحدة بن بري، وأطر مختلفة، ندوة "إعلان موقف من مخطط برافر"، وذلك بعد عصر يوم أمس السبت بالمركز الجماهيري بمدينة رهط. عرف فقرات الندوة الخطابية عزيز صياح أبو مديغم، وتحدث بالندوة كل من رئيس لجنة العراقيب د. عواد أبو فريح، المحامي شحده بن بري، النائب جمال زحالقه زحالقة، عطيه الاعسم، رئيس المجلس الإقليمي للقرى غير المعترف بها، النائب باسل غطاس، الصحافي سلمان أبو عبيد، حسين إبراهيم أبو جابر من كفر قاسم، حسين العبرة، حايا نوح، من منتدى التعايش، عليان الصانع، إياد الهزيل، النائبة حنين زعبي ، واحمد خليل أبو مديغم. وقد أكد الجميع على رفض المخطط الذي فيه هضم للحقوق، وتجاهل تام للسكان العرب، وغير قابل للتنفيذ، وفيه تغرير للعرب، وأكد المتحدثون على تمسكهم بأرضهم، وضرورة القيام بفعاليات مناهضة للمخطط، بما فيها تنظيم وقفات احتجاجية أسبوعية على مداخل القرى من اجل الضغط على الحكومة للتنازل عن هذا المخطط، وحث المتحدثون بأن تنظم محاضرات للتثقيف في مختلف أنحاء البلاد، تفعيل حراك جماهيري أكبر، والمطالبة بإعلان موقف واضح من المخطط، والعمل على عريضة تواقيع لعشرات الآلاف لرفض المخطط.

نظمت لجنة العراقيب، بالتعاون مع المحامي شحدة بن بري، وأطر مختلفة، ندوة "إعلان موقف من مخطط برافر"، وذلك بعد عصر يوم أمس السبت بالمركز الجماهيري بمدينة رهط.

عرف فقرات الندوة الخطابية عزيز صياح أبو مديغم، وتحدث بالندوة كل من رئيس لجنة العراقيب د. عواد أبو فريح، المحامي شحده  بن بري، النائب جمال زحالقه زحالقة، عطيه الاعسم، رئيس المجلس الإقليمي للقرى غير المعترف بها، النائب باسل غطاس، الصحافي سلمان أبو عبيد، حسين إبراهيم أبو جابر من كفر قاسم، حسين العبرة، حايا نوح، من منتدى التعايش، عليان الصانع، إياد الهزيل، النائبة حنين زعبي ، واحمد خليل أبو مديغم.

وقد أكد الجميع على رفض المخطط الذي فيه هضم للحقوق، وتجاهل تام للسكان العرب، وغير قابل للتنفيذ، وفيه تغرير للعرب، وأكد المتحدثون  على تمسكهم بأرضهم، وضرورة القيام بفعاليات مناهضة للمخطط، بما فيها تنظيم وقفات احتجاجية أسبوعية على مداخل القرى من اجل الضغط على الحكومة للتنازل عن هذا المخطط، وحث المتحدثون بأن تنظم محاضرات للتثقيف في مختلف أنحاء البلاد، تفعيل حراك جماهيري أكبر، والمطالبة بإعلان موقف واضح من المخطط، والعمل على عريضة تواقيع لعشرات الآلاف لرفض المخطط.













يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.