محليات

لجنة التوجيه العليا لعرب النقب تقر فعالياتها النضالية للمرحلة القريبة

وكالة نبأ

اقرت لجنة التوجيه العليا لعرب النقب، في جلستها التي عقدت بعد عصر اليوم الخميس، في بئر السبع، وقد بحثت اللجنة التطورات على مستوى النقب، وما يتعلق بتخريب المزروعات، وزيادة وتيرة الهدم. وقد تم تباحث عدة نقاط، منها: الطلب من الجامعة العربية، والأمم المتحدة، التدخل، التنسيق بين الأطر المختلفة، التوعية بخصوص المخططات، وتوعية السفارات الاجنبية وإظهار الظلم، وقضية عقد اجتماع مع رئيس الوزراء، رئيس الدولة، ورئيس الكنيست، امكانية إيصال رسالة لاوباما في خلال زيارته، لجنة اقتصادية، ولجنة إعلامية، اجتماع للجنة المتابعة العليا في النقب. وقد تم الاتفاق على الامور التالية: تتبنى النشاطات الشعبية، واصدار نشرة توضيحية، جلسة لرؤساء السلطات، تفعيل اللجنة البرلمانية، تفعيل اللجنة القانونية، التواصل مع مؤسسات دولية، التحضير لزيارة أوباما، طلب ان تكون فعالية يوم الارض في النقب، دعوة لاجتماع لجنة المتابعة في النقب، جولات ميدانية اولها في قصر السر، ودعم كل نشاط مناهض لبرافر.

اقرت لجنة التوجيه العليا لعرب النقب، في جلستها التي عقدت بعد عصر اليوم الخميس، في بئر السبع، وقد بحثت اللجنة التطورات على مستوى النقب، وما يتعلق بتخريب المزروعات، وزيادة وتيرة الهدم.

وقد تم تباحث عدة نقاط، منها: الطلب من الجامعة العربية، والأمم المتحدة، التدخل، التنسيق بين الأطر المختلفة، التوعية بخصوص المخططات، وتوعية السفارات الاجنبية وإظهار الظلم، وقضية عقد اجتماع مع رئيس الوزراء، رئيس الدولة، ورئيس الكنيست، امكانية إيصال رسالة لاوباما في خلال زيارته، لجنة اقتصادية، ولجنة إعلامية، اجتماع للجنة المتابعة العليا في النقب.

وقد تم الاتفاق على الامور التالية:

تتبنى النشاطات الشعبية، واصدار نشرة توضيحية، جلسة لرؤساء السلطات، تفعيل اللجنة البرلمانية، تفعيل اللجنة القانونية، التواصل مع مؤسسات دولية، التحضير لزيارة أوباما، طلب ان تكون فعالية يوم الارض في النقب، دعوة لاجتماع لجنة المتابعة في النقب، جولات ميدانية اولها في قصر السر، ودعم كل نشاط مناهض لبرافر.







يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.