تتويجا لفعاليات اسبوع الانترنت الامن نظمت ادارة مدرسة الزهراء في طمرة بالتنسيق مع لجنة أولياء أمور الطلاب محاضرة للاهل تحت عنوان” في بيتي انترنت “ وذلك يوم الاثنين الماضيضمن اطار اسبوع الابحار الامن في الانترنت. قدم المحاضرة الاستاذ :عبدالله خلايله – مركز الانترنت الامن في الوسط العربي من خلال المحاضرة وضح الاستاذ عبدالله الى وجوب توعية ابنائنا وجميع افراد العائلة حول حقائق شبكة الانترنت منافعها ومضارها وطرق الاستعمال الحكيم لاستثمارها لمنفعة طلابنا ولجني الفائدة القصوى منها ـ في نهاية المحاضرة كرمت مديرة المدرسة المربية وداد ذياب الاستاذ عبدالله وشكرته على حضوره ومحاضرته القيمة بكل ما فيها من القيم والارشادات للاهل والمعلمين وبما يعود بفائده على طلابنا.

تتويجا لفعاليات اسبوع الانترنت الامن نظمت ادارة مدرسة الزهراء في طمرة بالتنسيق مع لجنة أولياء أمور الطلاب محاضرة  للاهل تحت عنوان” في بيتي انترنت “  وذلك يوم الاثنين الماضيضمن اطار اسبوع الابحار الامن في الانترنت.

قدم المحاضرة الاستاذ :عبدالله خلايله – مركز الانترنت الامن في الوسط العربي من خلال المحاضرة وضح الاستاذ عبدالله الى وجوب  توعية ابنائنا وجميع افراد العائلة حول حقائق شبكة الانترنت منافعها ومضارها وطرق الاستعمال الحكيم  لاستثمارها لمنفعة طلابنا ولجني الفائدة القصوى منها ـ

في نهاية المحاضرة كرمت مديرة المدرسة المربية وداد ذياب الاستاذ عبدالله وشكرته على حضوره ومحاضرته القيمة بكل ما فيها من القيم والارشادات للاهل والمعلمين وبما يعود بفائده على طلابنا.























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.