اخفق فريق مكابي كفر كنا الذي يتخبط في قاع لائحة الدرجه الاولى في المنطقة الشمالية من احراز الفوز البيتي على فريق القمة عيروني طبريا واكتفى بالتعادل السلبي (0-0) والذي اعتبره البعض بان هذه النتيجه شبه خساره. الفريق المضيف من كفر كنا افتتح المباراه بمحاولات الوصول الى مرمى طبريا الا ام الدفاع الطبراني احبط جميع محاولات الهجوم الكناوي بالمقابل كانت بعض الفرص للفريق الضيف من طبريا من هز شباك كفر كنا الا ان الشوط الاول انتهى بالتعادل السلبي . وفي الشوط الثاني بقي الحال على ما هو عليه اذ لم يفلح الفريقان من حسم نتيجة المباراه ليفترقا متعادلين وكل بجعبته نقطة واحدة.

اخفق فريق مكابي كفر كنا الذي يتخبط في قاع لائحة الدرجه الاولى في المنطقة الشمالية من احراز الفوز البيتي على فريق القمة عيروني طبريا واكتفى بالتعادل السلبي (0-0) والذي اعتبره البعض بان هذه النتيجه شبه خساره.
الفريق المضيف من كفر كنا افتتح المباراه بمحاولات الوصول الى مرمى طبريا الا ام الدفاع الطبراني احبط جميع محاولات الهجوم الكناوي بالمقابل كانت بعض الفرص للفريق الضيف من طبريا من هز شباك كفر كنا الا ان الشوط الاول انتهى بالتعادل السلبي .
وفي الشوط الثاني بقي الحال على ما هو عليه اذ لم يفلح الفريقان من حسم نتيجة المباراه ليفترقا متعادلين وكل بجعبته نقطة واحدة.


























إعلان

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد