اخفق فريق مكابي كفر كنا الذي يتخبط في قاع لائحة الدرجه الاولى في المنطقة الشمالية من احراز الفوز البيتي على فريق القمة عيروني طبريا واكتفى بالتعادل السلبي (0-0) والذي اعتبره البعض بان هذه النتيجه شبه خساره. الفريق المضيف من كفر كنا افتتح المباراه بمحاولات الوصول الى مرمى طبريا الا ام الدفاع الطبراني احبط جميع محاولات الهجوم الكناوي بالمقابل كانت بعض الفرص للفريق الضيف من طبريا من هز شباك كفر كنا الا ان الشوط الاول انتهى بالتعادل السلبي . وفي الشوط الثاني بقي الحال على ما هو عليه اذ لم يفلح الفريقان من حسم نتيجة المباراه ليفترقا متعادلين وكل بجعبته نقطة واحدة.

اخفق فريق مكابي كفر كنا الذي يتخبط في قاع لائحة الدرجه الاولى في المنطقة الشمالية من احراز الفوز البيتي على فريق القمة عيروني طبريا واكتفى بالتعادل السلبي (0-0) والذي اعتبره البعض بان هذه النتيجه شبه خساره.
الفريق المضيف من كفر كنا افتتح المباراه بمحاولات الوصول الى مرمى طبريا الا ام الدفاع الطبراني احبط جميع محاولات الهجوم الكناوي بالمقابل كانت بعض الفرص للفريق الضيف من طبريا من هز شباك كفر كنا الا ان الشوط الاول انتهى بالتعادل السلبي .
وفي الشوط الثاني بقي الحال على ما هو عليه اذ لم يفلح الفريقان من حسم نتيجة المباراه ليفترقا متعادلين وكل بجعبته نقطة واحدة.


























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.