حل مؤخرا نواب مدراء المدارس في لواء الجنوب من مدارس عربية أخرى يهودية ضيوفا على مدرسة صلاح الدين النموذجية برهط , وذلك ضمن مساق تأهيل نواب المدراء بكلية كي في بئر السبع . هذا وكان في استقبالهم كل من مدير المدرسة امير القريناوي ونائبه ابراهيم القريناوي واللذان رحبا بدورهما بالحضور متمنين لهم زيارة ممتعة وهادفة . امير القريناوي قدم لمحة عن مدرسة صلاح الدين ومقتطفات حول المشاريع التي تدار في المدرسة , ومنها : مشروع النموذج المشترك بين مدرسة صلاح الدين ومدرسة نافي شالوم ببئر السبع والذي استمر ما يزيد عن 5 سنوات متتالية والذي تمركز تحت عنوان " معا بالأمل والتفاهم " مفصلا في ذلك , كما بين البرامج والمشاريع التي تخص مجال الامان على الطرق والانجازات التي وصلت اليها المدرسة وحققتها , وغيرها من البرامج التعليمية والتربوية التي تعمل دائما المدرسة على تنفيذها وتحقيقها . كما تطرق الى مشروع جودة البيئة متيحا الفرصة للأستاذ نادر الافينش مركز المشروع بتقديم شرحا وافيا مصحوبا بتجارب الطلاب وبعرض محوسب يظهر الاعمال والنشاطات التي يقوم بها الطلاب في هذا المشروع الضخم والهام . وبعد ذلك قام الوفد بجولة ميدانية في المدرسة بمرافقة مديرها وعدد من المعلمين بهدف اطلاعهم والوقوف عن كثب على المشاريع المدرسية المختلفة والزوايا العلمية ومراكز التعلم والتي تمنح لطلابها وزوارها مناخا تربويا هادفا وغنيا بالمعلومات منها : زاوية العلوم , مفتاح القلب , المهارات , الامان على الطرق , جيل الغض واللغات والحساب . كما قدّم طلاب مشروع جودة البيئة جانبا من الفعاليات والاعمال التي يقومون بها اثناء الدورة.وفي ختام اليوم وبعد تناول وجبة الغداء قدم نواب المدراس من عرب ويهود جزيل شكرهم وعظيم امتنانهم للمدرسة لاستضافتها لهم , مبينين ومشددين على اهمية تبادل الزيارات في المدارس العربية واليهودية بهدف التعلم من الاخرين والتعرف الى المشاريع المتنوعة التي تدار وتفعّل في المدارس .

حل مؤخرا  نواب مدراء المدارس  في لواء الجنوب من مدارس عربية أخرى يهودية  ضيوفا على مدرسة صلاح الدين النموذجية برهط , وذلك ضمن مساق تأهيل نواب المدراء بكلية كي في بئر السبع .

هذا وكان في استقبالهم كل من مدير المدرسة امير القريناوي ونائبه ابراهيم القريناوي واللذان رحبا بدورهما بالحضور متمنين لهم زيارة ممتعة وهادفة .

امير القريناوي قدم لمحة عن مدرسة صلاح الدين ومقتطفات حول المشاريع التي تدار في المدرسة , ومنها : مشروع النموذج المشترك بين مدرسة صلاح الدين ومدرسة نافي شالوم ببئر السبع والذي استمر ما يزيد عن 5 سنوات متتالية والذي تمركز تحت عنوان " معا بالأمل والتفاهم " مفصلا في ذلك , كما بين البرامج والمشاريع التي تخص مجال الامان على الطرق والانجازات التي وصلت اليها المدرسة  وحققتها , وغيرها من البرامج التعليمية والتربوية التي تعمل دائما المدرسة على تنفيذها وتحقيقها .

كما تطرق الى مشروع جودة البيئة متيحا الفرصة للأستاذ نادر الافينش مركز المشروع بتقديم شرحا وافيا مصحوبا بتجارب الطلاب وبعرض محوسب يظهر الاعمال والنشاطات التي يقوم بها الطلاب في هذا المشروع الضخم والهام .

وبعد ذلك قام الوفد بجولة ميدانية في المدرسة بمرافقة مديرها وعدد من المعلمين بهدف اطلاعهم  والوقوف عن كثب على المشاريع المدرسية المختلفة والزوايا العلمية ومراكز التعلم والتي تمنح لطلابها وزوارها مناخا تربويا هادفا وغنيا بالمعلومات منها : زاوية العلوم , مفتاح القلب , المهارات , الامان على الطرق , جيل الغض واللغات والحساب .

كما قدّم طلاب مشروع جودة البيئة جانبا من الفعاليات والاعمال التي يقومون بها اثناء الدورة.وفي ختام اليوم وبعد تناول وجبة الغداء قدم نواب المدراس من عرب ويهود جزيل شكرهم وعظيم امتنانهم للمدرسة لاستضافتها لهم , مبينين ومشددين على اهمية تبادل الزيارات  في المدارس العربية واليهودية بهدف التعلم من الاخرين والتعرف الى المشاريع  المتنوعة التي تدار وتفعّل في المدارس .



























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.