محليات

اجتماع للمجلس الاقليمي للقرى غير المعترف بها للتباحث المستجدات بخصوص برافر

وكالة نبأ

عقد المجلس الإقليمي للقرى غير المعترف بها يوم الثلاثاء من هذا الاسبوع اجتماعاً هاماً لأعضائه لبحث المستجدات الأخيرة والتي من ضمنها ما قامت به الحكومة بإقرار مخطط "برافر" المعدل من قبل الوزير بيني بيغن ، وكما هو معلوم فإن التعديل الذي أجراه الوزير هو تعديل شكلي فقط ولا يغير من مضمون المخطط نفسه شيء . وتلخيصاً لهذا الاجتماع أكد المجلس الإقليمي تأكيده على رفض المخطط جملة وتفصيلا ، وقرر المجلس البدء في سلسلة لقاءات ميدانية في القرى غير المعترف بها بهدف توعية الجمهور لخطورة هذا المخطط على الأهل في النقب عامة ، كما قرر المجلس التوجه إلى كافة الأطر السياسية المحلية والدولية للوقوف ضد هذا المخطط والعمل المشترك على إلغائه وعدم تحويله كقانون ملزم من قبل الحكومة . من جانبه قال رئيس المجلس السيد عطيه الاعسم :" نحن في المجلس نؤكد على رفضنا القاطع للمخطط جملة وتفصيلا ، وعلى الحكومة أن تعترف بجميع القرى غير المعترف بها في النقب ، وتعترف بملكية السكان على أرضهم وتقديم الخدمات الأساسية والإنسانية في هذه القرى وهو الحل المطلوب والواقعي بدلاً من وضع المخططات التي تهدف إلى الترحيل والاقتلاع ومصادرة الأرض ، نحن في المجلس الإقليمي سنستمر في النضال الجماهيري من أجل إفشال هذا المخطط وكل مخطط آخر يستهدف وجودنا.

عقد المجلس الإقليمي للقرى غير المعترف بها يوم الثلاثاء من هذا الاسبوع اجتماعاً هاماً لأعضائه لبحث المستجدات الأخيرة والتي من ضمنها ما قامت به الحكومة بإقرار مخطط  "برافر" المعدل من قبل الوزير بيني بيغن ، وكما هو معلوم فإن التعديل الذي أجراه الوزير هو تعديل شكلي فقط ولا يغير من مضمون المخطط نفسه شيء .
وتلخيصاً لهذا الاجتماع أكد المجلس الإقليمي تأكيده على رفض المخطط جملة وتفصيلا ،  وقرر المجلس البدء في سلسلة لقاءات ميدانية في القرى غير المعترف بها بهدف توعية الجمهور لخطورة هذا المخطط على الأهل في النقب عامة ، كما قرر المجلس التوجه إلى كافة الأطر السياسية المحلية والدولية للوقوف ضد هذا المخطط والعمل المشترك على إلغائه وعدم تحويله كقانون ملزم من قبل الحكومة .
من جانبه قال رئيس المجلس السيد عطيه الاعسم :" نحن في المجلس نؤكد على رفضنا القاطع للمخطط جملة وتفصيلا ، وعلى الحكومة أن تعترف بجميع القرى غير المعترف بها في النقب ، وتعترف بملكية السكان على أرضهم وتقديم الخدمات الأساسية والإنسانية في هذه القرى وهو الحل المطلوب والواقعي بدلاً من وضع المخططات التي تهدف إلى الترحيل والاقتلاع ومصادرة الأرض ، نحن في المجلس الإقليمي سنستمر في النضال الجماهيري من أجل إفشال هذا المخطط وكل مخطط آخر يستهدف وجودنا.

 

 





















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.