ديكور

نصائح مهمة لجعل ديكور المنزل أكثر رومانسية

. تحتاج الليالي الرومانسية والحميمية إلى ديكورات وأجواء منزلية جميلة وهادئة من نوع خاص، لذا نقدم لكي بعض النصائح البسيطة لتحقيق جو رومانسي جميل بمنزلك، وهي: • من الممكن إضفاء روح من الرومانسية على المنزل، من خلال وضع ستائر شيفون بيضاء أو كريمي اللون سادة أو ذات نقوش بسيطة على كافة منافذ المنزل، مع إضافة ستائر ذات اللون النبيتي على أجناب المنافذ الكبيرة لتتوسطها الستائر الشيفون البسيطة. • تعتبر الشموع من أكثر الأمور البسيطة التي تمنح المنزل روح رومانسية جميلة خاصة إذا كانت ذات لون أحمر جميل، أو ذات روائح فوّاحة جميلة، كما يمكن وضع الشموع على طاولة الطعام، وعلى كافة طاولات المنزل يمكن وضع شمعدان مثلا به شمعة واحدة في إناء زجاجي جميل. • الإضاءة تؤثر بشكل كبير على زوجك، لماذا لا تتوقفي عن استخدام الإضاءة البيضاء أو أي اضاءات قوية والاكتفاء بالإضاءات الخافتة ذات اللون الأصفر الهادئ، أو الاعتماد على اسبوتات السقف البسيطة. • من الممكن تغيير مفروشات المنزل باستخدام ألوان متجانسة مع ألوان الجدران والستائر، على أن تكون ألوان هادئة وموحدة، مع الابتعاد عن كل ما هو مزركش أو به مشغولات عديدة. .

تحتاج الليالي الرومانسية والحميمية إلى ديكورات وأجواء منزلية جميلة وهادئة من نوع خاص، لذا نقدم لكي بعض النصائح البسيطة لتحقيق جو رومانسي جميل بمنزلك، وهي:

• من الممكن إضفاء روح من الرومانسية على المنزل، من خلال وضع ستائر شيفون بيضاء أو كريمي اللون سادة أو ذات نقوش بسيطة على كافة منافذ المنزل، مع إضافة ستائر ذات اللون النبيتي على أجناب المنافذ الكبيرة لتتوسطها الستائر الشيفون البسيطة.

• تعتبر الشموع من أكثر الأمور البسيطة التي تمنح المنزل روح رومانسية جميلة خاصة إذا كانت ذات لون أحمر جميل، أو ذات روائح فوّاحة جميلة، كما يمكن وضع الشموع على طاولة الطعام، وعلى كافة طاولات المنزل يمكن وضع شمعدان مثلا به شمعة واحدة في إناء زجاجي جميل.

• الإضاءة تؤثر بشكل كبير على زوجك، لماذا لا تتوقفي عن استخدام الإضاءة البيضاء أو أي اضاءات قوية والاكتفاء بالإضاءات الخافتة ذات اللون الأصفر الهادئ، أو الاعتماد على اسبوتات السقف البسيطة.

• من الممكن تغيير مفروشات المنزل باستخدام ألوان متجانسة مع ألوان الجدران والستائر، على أن تكون ألوان هادئة وموحدة، مع الابتعاد عن كل ما هو مزركش أو به مشغولات عديدة.

.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.