محليات

معليا: 3 اصابات,واحدة منها حرجة على شارع 89 بالقرب من معليا

زهير متى

وقع صباح هذا اليوم حادث طرق مروع بين 3 سيارات, بينهما سيارتين لنقل الركاب(تاكسي) وسيارة خصوصية وذلك على شارع رقم 89 بالقرب من معليا( في منطققة الظهر), وأسفر الحادث عن وقوع 3 اصابات,واحدة منهم حرجة وصعبة, وتم نقل الجرحى لمستشفى الجليل الغربي. ونتيجة الحادث تكتل ازدحام مروري خانق خصوصاً أن الحادث وقع على شارع اتجاه نحو نحو نهاريا, بحيث يفصل الشارع حاجز حديدي, مما ادى الى تذمر السائقين بسبب تأخرهم لوصولهم للعمل. ..هذا وتباشر حالياً الشرطة بالتحقيق في أسباب وقوع الحادث.

وقع صباح هذا اليوم حادث طرق مروع بين 3 سيارات, بينهما سيارتين لنقل الركاب(تاكسي) وسيارة خصوصية وذلك على شارع رقم 89 بالقرب من معليا( في منطققة الظهر), وأسفر الحادث عن وقوع 3 اصابات,واحدة منهم حرجة وصعبة, وتم نقل الجرحى لمستشفى الجليل الغربي.
ونتيجة الحادث تكتل ازدحام مروري خانق خصوصاً أن الحادث وقع على شارع اتجاه نحو نحو نهاريا, بحيث يفصل الشارع حاجز حديدي, مما ادى الى تذمر السائقين بسبب تأخرهم لوصولهم للعمل.
هذا وتباشر حالياً الشرطة بالتحقيق في أسباب وقوع الحادث.





































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.