بعد تأسيس رابطة الملاكمين للاكاديميين ولأول مرة في البلاد ، بمبادرة من نائب رئيس الاتحاد العام للملاكمة ، نعمة صفوري ، التي تضم العديد من الملاكمين من المعاهد، والكليات والجامعات المختلفة في البلاد ، باشرت الرابطة مؤخرا بالتحضيرات لبطولة اسرائيل للاكاديميين ، حيث تهدف هذه البطولة الى منح الملاكمين المشاركة المستقبلية في بطولات اوروبية وعالمية للملاكمين الاكاديميين، الى جانب تمثيل كل مشترك للمكان الاكاديمي الذي يدرس به- كما اكد لنا صفوري. واضاف صفوري لمراسلنا : " ايضا يمكن للملاكمين المشاركة في بطولات محلية وعالمية تحت اسم النوادي التي يلعبون بها الى جانب السياق الاكاديمي " ، وتابع صفوري : " الهدف المركزي من اقامة الرابطة هو تشجيع الطلاب الاكاديميين علما ان معظمهم يلعبون في نواد محلية ولهم مشاركات في بطولات مختلفة ". واختتم صفوري حديثه قائلا: " نحن في الاتحاد العام نسعى دائما الى تطوير هذا الجهاز الرياضي وتعزيز مكانته بالمجتمع "

بعد تأسيس رابطة الملاكمين للاكاديميين ولأول مرة في البلاد ، بمبادرة من نائب رئيس الاتحاد العام للملاكمة ، نعمة صفوري ، التي تضم العديد من الملاكمين من المعاهد،
والكليات والجامعات المختلفة في البلاد ، باشرت الرابطة مؤخرا بالتحضيرات لبطولة اسرائيل للاكاديميين ، حيث تهدف هذه البطولة الى منح الملاكمين المشاركة المستقبلية في بطولات اوروبية وعالمية للملاكمين الاكاديميين، الى جانب تمثيل كل مشترك للمكان الاكاديمي الذي يدرس به- كما اكد لنا صفوري.
واضاف صفوري لمراسلنا : " ايضا يمكن للملاكمين المشاركة في بطولات محلية وعالمية تحت اسم النوادي التي يلعبون بها الى جانب السياق الاكاديمي " ، وتابع صفوري : " الهدف المركزي من اقامة الرابطة هو تشجيع الطلاب الاكاديميين علما ان معظمهم يلعبون في نواد محلية ولهم مشاركات في بطولات مختلفة ".
واختتم صفوري حديثه قائلا: " نحن في الاتحاد العام نسعى دائما الى تطوير هذا الجهاز الرياضي وتعزيز مكانته بالمجتمع "

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.