محليات

احمد عودة يمنع يهود متدينين من تثبيت يافطة على قبر في محيط ميناء البيزاني في عكا القديمة

احمد عبد العزيز

قام عضو البلدية عن الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة في عكا، احمد عودة، بطرد ومنع يهود متدينين من تثبيت لوحة على قبر في محيط ميناء البيزاني بأدعاء انه قبر لراڤ يهودي يدعى "أليعيزر"، في محاولة لتزييف تاريخ المدينة العربي وخلق واقع كاذب وكأن لليهود تاريخ في مدينة عكا، والجدير بالذكر انه تم في الآونة الأخيرة تثبيت العديد من الأسماء واليافطات على الجدران لتحويل اسماء الحارات والشوارع في البلدة القديمة الى أحياء يهودية. وقد قام مجهولون بتحطيم وتكسير عدد كبير من الصور والاسماء التي قامت شركة تطوير عكا بتثبيتها في عدة أماكن في البلدة القديمة خلال الاسابيع الماضية.

قام عضو البلدية عن الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة في عكا، احمد عودة، بطرد ومنع يهود متدينين من تثبيت لوحة على قبر في محيط ميناء البيزاني بأدعاء انه قبر لراڤ يهودي يدعى "أليعيزر"، في محاولة لتزييف تاريخ المدينة العربي وخلق واقع كاذب وكأن لليهود تاريخ في مدينة عكا، والجدير بالذكر انه تم في الآونة الأخيرة تثبيت العديد من الأسماء واليافطات على الجدران لتحويل اسماء الحارات والشوارع في البلدة القديمة الى أحياء يهودية.
وقد قام مجهولون بتحطيم وتكسير عدد كبير من الصور والاسماء التي قامت شركة تطوير عكا بتثبيتها في عدة أماكن في البلدة القديمة خلال الاسابيع الماضية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.