فن وترفيه

ماجدة الرومي:لا تعليق على كلام ملحم بركات

أكدت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي ان لا شك في أن الفنان كاظم الساهر حافظ على مستوى رفيع في الفن، و"أنا أكنّ له الكثير من الاحترام والتقدير وأحبّ أن أتعاون معه دائماً لأنني معجبة جداً بجملته الموسيقية العربية". من جهة اخرى اشارت الرومي الى انها لا تطمح بتقديم فيديو كليب جديد لإحدى اغاني البومها "غزل" "لا أريد مجرد كليب وقصة مصوّرة ولكن أريد عملاً يترك بصمة عند الناس" . ورداً على سؤال عما اذا كانت وصلت الى قناعة بأن الفن ليس صوتا بل صوتاً وغناءً قالت الرومي "الفن هو كلٌّ يجمع بين الصوت والشكل والمضمون الإنساني". الرومي اشارت الى انها لن تعلق على كلام الموسيقار ملحم بركات الذي قال انه لن يتعاون معها "لا تعليق"، موضحة ان من الممكن ان يتصالحا خاصة ان "الزعل" حصل في الأعوام السابقة واكتفت بالقول "لم لا". أما على الصعيد السياسي فأكدت الرومي انها "متابعة جيدة للوطن وليس للسياسة لأنني أشعر بالملل منها".

أكدت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي ان لا شك في أن الفنان كاظم الساهر حافظ على مستوى رفيع في الفن، و"أنا أكنّ له الكثير من الاحترام والتقدير وأحبّ أن أتعاون معه دائماً لأنني معجبة جداً بجملته الموسيقية العربية".

من جهة اخرى اشارت الرومي الى انها لا تطمح بتقديم فيديو كليب جديد لإحدى اغاني البومها "غزل" "لا أريد مجرد كليب وقصة مصوّرة ولكن أريد عملاً يترك بصمة عند الناس" .
ورداً على سؤال عما اذا كانت وصلت الى قناعة بأن الفن ليس صوتا بل صوتاً وغناءً قالت الرومي "الفن هو كلٌّ يجمع بين الصوت والشكل والمضمون الإنساني".

الرومي اشارت الى انها لن تعلق على كلام الموسيقار ملحم بركات الذي قال انه لن يتعاون معها "لا تعليق"، موضحة ان من الممكن ان يتصالحا خاصة ان "الزعل" حصل في الأعوام السابقة واكتفت بالقول "لم لا". أما على الصعيد السياسي فأكدت الرومي انها "متابعة جيدة للوطن وليس للسياسة لأنني أشعر بالملل منها".








يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.