احتفل فريق الكرة الذهبية التابع لمدرسة كرة القدم للأشبال باشراف المدرب تيسير عماش بعيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية في نادي الصيادين بعكا القديمة. وشكر المدرب تيسير عماش كل من ساهم على انجاح هذا البرنامج الشيق للأشبال وخص العامل الاجتماعي في بلدية عكا شربل شقور الذي يرافق الفريق في العديد من البرامج ويقوم على دعمه ماديا ومعنويا. وقد استمتع الأشبال بالحفلة التي أعدها المدرب خصيصا لهم من أجل تقريب أعضاء الفريق أكثر وأكثر من بعض وحث اللاعبين على المزيد من الانتصارات في ملاعب كرة القدم وبالأخص في السنة الجديدة وتمنى لهم سنة خير وبركة وعطاء.

احتفل فريق الكرة الذهبية التابع لمدرسة كرة القدم للأشبال باشراف المدرب تيسير عماش بعيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية في نادي الصيادين بعكا القديمة.

وشكر المدرب تيسير عماش كل من ساهم على انجاح هذا البرنامج الشيق للأشبال وخص العامل الاجتماعي في بلدية عكا شربل شقور الذي يرافق الفريق في العديد من البرامج ويقوم على دعمه ماديا ومعنويا.

وقد استمتع الأشبال بالحفلة التي أعدها المدرب خصيصا لهم من أجل تقريب أعضاء الفريق أكثر وأكثر من بعض وحث اللاعبين على المزيد من الانتصارات في ملاعب كرة القدم وبالأخص في السنة الجديدة وتمنى لهم سنة خير وبركة وعطاء.
























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.