محليات

سقوط عامل عربي في حولون وحالته خطيرة

تعرض عامل بناء وهو شاب 18 عاماً من احدى البلدات العربية في الشمال ظهر اليوم الاربعاء لحادث سقوط من الطابق الثاني في شارع هلوحميم 13 في حولون ما ادى الى اصابته بجراح وصفت بين الخطيرة والمتوسطة. وعلم ان العامل سقط من سقالة وان طاقم نجمة داوود الحمراء قدم الاسعافات الاولية له ومن ثم تم تحويله الى مستشفى ايخيلوف في تل ابيب. وتحقق الشرطة بالتعاون مع طاقم من وزارة العمل في ملابسات الحادثة.

تعرض عامل بناء وهو شاب 18 عاماً من احدى البلدات العربية في الشمال ظهر اليوم الاربعاء لحادث سقوط من الطابق الثاني في شارع هلوحميم 13 في حولون ما ادى الى اصابته بجراح وصفت بين الخطيرة والمتوسطة.

وعلم ان العامل سقط من سقالة وان طاقم نجمة داوود الحمراء قدم الاسعافات الاولية له ومن ثم تم تحويله الى مستشفى ايخيلوف في تل ابيب.

وتحقق الشرطة بالتعاون مع طاقم من وزارة العمل في ملابسات الحادثة.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.