بدعوه من حراك عكا وصناع الحياه وشباب من أجل الأسرى ومجلس النساء العكي وباسم الوحدة الوطنية العكيه أقيمت عصر الجمعة، تظاهرة رفع شعارات تحت عنوان "جوعكم كرامتنا "على دوار المدفع في مدخل مدينة عكا القديمة بمشاركة العشرات، دعما للأسرى البواسل الذين يخوضون معركة الأمعاء الخاوية ولا يعرفون معنى كلمة الخضوع للسجان. منهم أيمن الشراونه المضرب منذ 180 يوم وكذلك سامر العيساوي المضرب ما يقارب ال150 يوم والمصاب بشلل بكامل جسمه بسبب إضرابه.وقد رفع المتظاهرون أعلام فلسطين والعديد من الشعارات منها، حياة الأسرى في خطر، الحرية لأسرى الحرية، لا بد للقيد ان ينكسر وغيرها من الشعارات المتضامنة مع الأسرى بالاضافة الى الهتافات الداعية الى الافراج عن الأسرى من السجون الاسرائيلية.....

بدعوه من حراك عكا وصناع الحياه وشباب من أجل الأسرى ومجلس النساء العكي وباسم الوحدة الوطنية العكيه أقيمت عصر الجمعة، تظاهرة رفع شعارات تحت عنوان "جوعكم كرامتنا "على دوار المدفع في مدخل مدينة عكا القديمة بمشاركة العشرات، دعما للأسرى البواسل الذين يخوضون معركة الأمعاء الخاوية ولا يعرفون معنى كلمة الخضوع للسجان. منهم أيمن الشراونه المضرب منذ 180 يوم وكذلك سامر العيساوي المضرب ما يقارب ال150 يوم والمصاب بشلل بكامل جسمه بسبب إضرابه.وقد رفع المتظاهرون أعلام فلسطين والعديد من الشعارات منها، حياة الأسرى في خطر، الحرية لأسرى الحرية، لا بد للقيد ان ينكسر وغيرها من الشعارات المتضامنة مع الأسرى بالاضافة الى الهتافات الداعية الى الافراج عن الأسرى من السجون الاسرائيلية.









































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.