بمناسبة عيد الميلاد المجيد ورأس السنة المباركة جرت اليوم الاحد من كنيسة دير "اللاتين" في الرينة مسيرة عيد الميلاد التقليدية تقدمتها سرية كشاف مار يوسف في القرية بقيادة مدرب السرية سيمون سكران , كما شاركت سرية كشاف مدرسة الرينة "أ" بقيادة الاستاذ نزار عبد الجواد وبحضور لجنة اولياء امور الطلاب في مدرسة الرينة "أ" . وجابت المسيرة شوارع القرية بأجوء مليئة بالفرح والبهجة، هذا واختتمت المسيرة في ساحة كنيسة اللاتين حيث قدمت السريات عرضها الكشفي الخاص وبعدها تبادل المشاركون التهاني بمناسبة الاعياد المجيدة. وقد شارك في المسيرة العشرات من سكان قرية الرينة إضافة الى نائب رئيس المجلس المحلي أحمد بصول "أبو الاسد" الذي القى كلمة مهنئاً فيها جميع الطوائف المسيحية في البلدة , كما شاركت في المسيرة خالد طاطور ابو الوليد نائب رئيس مجلس محلي السابق, بالإضافة الى شخصيات دينية واجتماعية ووطنية من البلده ومحيطها.

بمناسبة عيد الميلاد المجيد ورأس السنة المباركة جرت اليوم الاحد من كنيسة دير "اللاتين" في الرينة مسيرة عيد الميلاد التقليدية تقدمتها سرية كشاف مار يوسف في القرية بقيادة مدرب السرية سيمون سكران , كما شاركت سرية كشاف مدرسة الرينة "أ" بقيادة الاستاذ نزار عبد الجواد وبحضور لجنة اولياء امور الطلاب في مدرسة الرينة "أ" .

وجابت المسيرة شوارع القرية بأجوء مليئة بالفرح والبهجة، هذا واختتمت المسيرة في ساحة كنيسة اللاتين حيث قدمت السريات عرضها الكشفي الخاص وبعدها تبادل المشاركون التهاني بمناسبة الاعياد المجيدة.

 وقد شارك في المسيرة العشرات من سكان قرية الرينة إضافة الى نائب رئيس المجلس المحلي أحمد بصول "أبو الاسد" الذي القى كلمة مهنئاً فيها جميع الطوائف المسيحية في البلدة , كما شاركت في المسيرة خالد طاطور ابو الوليد نائب رئيس مجلس محلي السابق, بالإضافة الى شخصيات دينية واجتماعية ووطنية من البلده ومحيطها.













































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.