اختتمت مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية – مجد الكروم فصلها الدراسي الاول بسلسلة من الفعاليات التربوية الهادفة الى دعم مواهب الطلاب في مجالات الفن كالغناء والدبكة الشعبية وإلقاء الشعر والتمثيل . حيث ابدع الطلاب بعروضهم الشيقة والممتعة التي نالت اعجاب الطلاب. وقامت المدرسة بتقديم جوائز للطلاب الذين تقدموا هذا الفصل بالنواحي التربوية الاجتماعية , الهدية قدمت من هبوعيل تل ابيب ومكابي حيفا وبمبادرة قسم التربية الاجتماعية في المدرسة. المربي نزار زرقاوي، قال:" نتمنى لجميع الطلاب عطلة شتاء دافئة وممتعة وعودة سالمة ان شاء الله , كذلك تقدم بأحر التهاني للمحتفلين بالأعياد المجيدة وبحلول العام الجديد , املا ان يكون هذا العام عام محبة , سلام ووئام بين جميع سكان العالم , كذلك تمنى للطلاب الذين لم يحالفهم الحظ هذا الفصل تحقيق التحصيلات المرجوة التقدم والنجاح الفصل الثاني . مفاجأة هذا اليوم كانت حضور بابا نويل الى المدرسة وتوزيع الهدايا والحلوى في الصفوف الدنيا وسط اغنية ليلة عيد مما ادخل البهجة والسرور الى قلوب الطلاب.

اختتمت مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية – مجد الكروم فصلها الدراسي الاول بسلسلة من الفعاليات التربوية الهادفة الى دعم مواهب الطلاب في مجالات الفن كالغناء والدبكة الشعبية وإلقاء الشعر والتمثيل . حيث ابدع الطلاب بعروضهم الشيقة والممتعة التي نالت اعجاب الطلاب.

وقامت المدرسة بتقديم جوائز للطلاب الذين تقدموا هذا الفصل بالنواحي التربوية الاجتماعية , الهدية قدمت من هبوعيل تل ابيب ومكابي حيفا وبمبادرة قسم  التربية الاجتماعية في المدرسة.

المربي نزار زرقاوي، قال:" نتمنى لجميع الطلاب عطلة شتاء دافئة وممتعة وعودة سالمة ان شاء الله , كذلك تقدم بأحر التهاني للمحتفلين بالأعياد المجيدة وبحلول العام الجديد , املا ان يكون هذا العام عام محبة , سلام ووئام بين جميع سكان العالم , كذلك تمنى للطلاب الذين لم يحالفهم الحظ هذا الفصل تحقيق التحصيلات المرجوة التقدم والنجاح الفصل الثاني .

مفاجأة هذا اليوم كانت حضور بابا نويل الى المدرسة وتوزيع الهدايا والحلوى في  الصفوف الدنيا وسط اغنية ليلة عيد مما ادخل البهجة والسرور الى قلوب الطلاب.
























































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.