استضاف مجلس الرينة المحلي وفدا من رؤساء السلطات المحلية العربية ومدراء اقسام المعارف والرفاة الاجتماعي التابعة لعدة بلدان منها، عيلوط ، المشهد وعين ماهل، بالاضافة الي المسوؤلة عن البرنامج القومي لمشروع اولاد في ضائقة اورنا مئير، وذلك للبحث والتداول في حيثيات المشروع ودراسة الخطوات المتبعة للبدء به. البرنامج القومي للاولاد في ضائقة عبارة عن توصيات "شميد "حيث قامت الحكومة بتبني البرنامج وتطويرة عن طريق الشراكة بين الوزارات الحكومية المختلفة من اجل اتخاذ قرارات لايجاد حلول على اساس احتياجات الاولاد بهدف تقليص حالات الضائقة في صفوف الاولاد وأبناء الشبيبة وتحسين اوضاعهم في مختلف المجالات. وقد تحدث خلال الاجتماع رئيس مجلس الرينة المحلي عدنان بصول عن اهمية المشروع كونه سيعمل على توسيع نطاق تلبية الاحتياجات الأطفال / الشباب / الأسر المعرضين للخطر وأهاليهم، مع زيادة درجة التطابق بين احتياجات الموجودة والبرامج العلاجية المقترحة. وبذلك نصل الى زيادة عدد الأطفال / الشباب / الأسر الذين يحصلون على خدمات شاملة لجميع احتياجاتهم في عنوان واحد. واكد توفيق بصول مدير عام مجلس الرينة على اهمية العمل التنظيمي المشترك للجان التوجية من حيث انجاح البرنامج والاستفادة منه قدر الامكان. كما تطرق حسن ابو راس، رئيس مجلس عيلوط ،الى اهمية البرنامج في تطوير بنية هيكلية تنظيمية اساسية التي من شأنها أن تسمح بنمو وتطوير مشاريع من اجل الاولاد في ضائقة. وتحدث احمد حبيب الله، رئيس مجلس عين ماهل ،على اهمية التعاون المشترك بين البلاد الاربعة المشاركة في البرنامج ابتداءا من رؤساء المجالس ومدراء اقسام المعارف والرفاة الى كل المهنيين الذين يعملون مع الاطفال، الشباب والاسر على حد سواء.

استضاف مجلس الرينة المحلي وفدا من رؤساء السلطات المحلية العربية ومدراء اقسام المعارف والرفاة الاجتماعي التابعة لعدة بلدان منها، عيلوط ، المشهد وعين ماهل، بالاضافة الي المسوؤلة عن البرنامج القومي لمشروع اولاد في ضائقة اورنا مئير، وذلك للبحث والتداول في حيثيات المشروع ودراسة الخطوات المتبعة للبدء به.

البرنامج القومي للاولاد في ضائقة عبارة عن توصيات "شميد "حيث قامت الحكومة بتبني البرنامج وتطويرة عن طريق الشراكة بين الوزارات الحكومية المختلفة من اجل اتخاذ قرارات لايجاد حلول على اساس احتياجات الاولاد بهدف تقليص حالات الضائقة في صفوف الاولاد وأبناء الشبيبة وتحسين اوضاعهم في مختلف المجالات.

وقد تحدث خلال الاجتماع رئيس مجلس الرينة المحلي عدنان بصول عن اهمية المشروع كونه سيعمل على توسيع نطاق تلبية الاحتياجات الأطفال / الشباب / الأسر المعرضين للخطر وأهاليهم، مع زيادة درجة التطابق بين احتياجات الموجودة والبرامج العلاجية المقترحة. وبذلك نصل الى زيادة عدد الأطفال / الشباب / الأسر الذين يحصلون على خدمات شاملة لجميع احتياجاتهم في عنوان واحد.



واكد توفيق بصول مدير عام مجلس الرينة على اهمية العمل التنظيمي المشترك للجان التوجية من حيث انجاح البرنامج والاستفادة منه قدر الامكان.

كما تطرق حسن ابو راس، رئيس مجلس عيلوط ،الى اهمية البرنامج في تطوير بنية هيكلية تنظيمية اساسية التي من شأنها أن تسمح بنمو وتطوير مشاريع من اجل الاولاد في ضائقة.

وتحدث احمد حبيب الله، رئيس مجلس عين ماهل ،على اهمية التعاون المشترك بين البلاد الاربعة المشاركة في البرنامج ابتداءا من رؤساء المجالس ومدراء اقسام المعارف والرفاة الى كل المهنيين الذين يعملون مع الاطفال، الشباب والاسر على حد سواء.



































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.