كشفت الفنانة الرقيقة و الاعلامية المتميزة هالة صدقي للمرة الاولى عن تعرضها للتحرش، لكن الغريب أن الحادثة جرت في عزاء الفنانة الراحلة سناء جميل في 2002، وأبقت هالة هذه الحادثة بعيدة عن الاعلام حتى اليوم.وفي التفاصيل إن هالة وجدت شخصا يتتبعها في الجنازة، وعندما حاول الاعتداء عليها قامت بضربه على وجهه أمام الجميع، دون تردد. وطالبت هالة الحكومة والمسؤولين بأخذ إجراءات عاجلة ضد مرتكبي هذه الأفعال الدنيئة، واقترحت أن يتم قص شعر المتحرش حتى يكون عبرة للجميع. وعلقت الفنانة هالة صدقى على مليونية "ضد القذارة الفنية"، التى دعا إليها الشيخ عبد الله بدر، قائلة: "متوقعة من الشيخ عبد الله أن يفعل أى شىء، فبعد أن اتهم الناس فى أعراضهم أمام أعين الناس جميعا، فماذا ننتظر منه، وأود أن أخبره أن الإسلام الذى يتحدث باسمه أو أى ديانة سماوية لم تدع لإهانة الإنسان، بل دعت لتكريمه وتعزيزه، واصفة المليونية التى يدعو إليها بالشىء المضحك الذى لا يتقبله أى عاقل. واعتبرت "صدقى" هذه الدعوة استكمالا للفوضى التى أسسها الإخوان المسلمين والجماعات المتأسلمة، بحجة تطبيق الشريعة كما لو كانوا يتحدثون لأهل قريش، لافتة إلى أن مصر تحتاج إلى من يحاول أن يوحدها، ويقضى على كل من يفرق أهلها بهذا الشكل غير المسبوق، والذى لم يظهر سوى فى عهد الإخوان.

كشفت الفنانة الرقيقة و الاعلامية المتميزة هالة صدقي للمرة الاولى عن تعرضها للتحرش، لكن الغريب أن الحادثة جرت في عزاء الفنانة الراحلة سناء جميل في 2002، وأبقت هالة هذه الحادثة بعيدة عن الاعلام حتى اليوم.وفي التفاصيل إن هالة وجدت شخصا يتتبعها في الجنازة، وعندما حاول الاعتداء عليها قامت بضربه على وجهه أمام الجميع، دون تردد.


وطالبت هالة الحكومة والمسؤولين بأخذ إجراءات عاجلة ضد مرتكبي هذه الأفعال الدنيئة، واقترحت أن يتم قص شعر المتحرش حتى يكون عبرة للجميع.وعلقت الفنانة هالة صدقى على مليونية "ضد القذارة الفنية"، التى دعا إليها الشيخ عبد الله بدر، قائلة: "متوقعة من الشيخ عبد الله أن يفعل أى شىء، فبعد أن اتهم الناس فى أعراضهم أمام أعين الناس جميعا، فماذا ننتظر منه، وأود أن أخبره أن الإسلام الذى يتحدث باسمه أو أى ديانة سماوية لم تدع لإهانة الإنسان، بل دعت لتكريمه وتعزيزه، واصفة المليونية التى يدعو إليها بالشىء المضحك الذى لا يتقبله أى عاقل.واعتبرت "صدقى" هذه الدعوة استكمالا للفوضى التى أسسها الإخوان المسلمين والجماعات المتأسلمة، بحجة تطبيق الشريعة كما لو كانوا يتحدثون لأهل قريش، لافتة إلى أن مصر تحتاج إلى من يحاول أن يوحدها، ويقضى على كل من يفرق أهلها بهذا الشكل غير المسبوق، والذى لم يظهر سوى فى عهد الإخوان.







يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.