مطبخ

تورتة الجبنة القشدية والسلمون المدخن

المقادير عجينة التورتة كوبان من الدقيق (الطحين) ثلاثة أرباع الكوب من الزبدة صفار بيضة واحدة ربع كوب من الحليب نصف ملعقة صغيرة من الملح. حشوة الجبنة القشدية والسلمون المدخن 200غ من الجبنة القشدية نصف كوب من الكريما الطازجة ملعقة طعام من الكبار ملعقة طعام من البصل الأخضر المفروم ناعماً جداً ملعقة طعام من الشبث الطازج المفروم كوب من السلمون المدخن المفروم أو المقطع ملعقة طعام من عصير الليمون بصل مخلل وشرائح سلمون وبصل أخضر للزينة. طريقة التحضير يخلط الدقيق مع الزبدة، والحليب، وصفار البيضة، والملح في خلاط الطعام للحصول على عجينة متماسكة في زاوية واحدة من وعاء الخلاط. تقسم العجينة كرتين وتلف كل كرة بورق النايلون اللاصق وتحفظ في الثلاجة لمدة ساعة. تحضر تورتات بيضوية صغيرة من العجينة على شكل قوارب، يوخذ قعرها بالشوكة وتخبز في الفرن حتى تصبح وردية اللون. تخرج التورتات من الفرن وتوضع جانباً حتى تبرد. تحضر حشوة الجبنة القشدية والسلمون وتستعمل لحشو التورتات الصغيرة قبل تقديمها بمثابة نوع لذيذ من المقبلات. تحضير حشوة الجبنة القشدية والسلمون المدخن تخلط الجبنة القشدية مع الكريما الطازجة، وعصير الليمون، والكبار، والبصل الأخضر المفروم، والشبث الطازج، والسلمون المدخن. تحشى التورتات الصغيرة بهذه الحشوة وتزين كل تورتة بشريحة سلمون وعنق بصل أخضر وبصلة مخللة.

المقادير

عجينة التورتة
كوبان من الدقيق (الطحين)
ثلاثة أرباع الكوب من الزبدة
صفار بيضة واحدة
ربع كوب من الحليب
نصف ملعقة صغيرة من الملح.

حشوة الجبنة القشدية والسلمون المدخن

200غ من الجبنة القشدية
نصف كوب من الكريما الطازجة
ملعقة طعام من الكبار
ملعقة طعام من البصل الأخضر المفروم ناعماً جداً
ملعقة طعام من الشبث الطازج المفروم
كوب من السلمون المدخن المفروم أو المقطع
ملعقة طعام من عصير الليمون
بصل مخلل وشرائح سلمون وبصل أخضر للزينة.

 mttba5.jpg



طريقة التحضير
يخلط الدقيق مع الزبدة، والحليب، وصفار البيضة، والملح في خلاط الطعام للحصول على عجينة متماسكة في زاوية واحدة من وعاء الخلاط.

تقسم العجينة كرتين وتلف كل كرة بورق النايلون اللاصق وتحفظ في الثلاجة لمدة ساعة.

تحضر تورتات بيضوية صغيرة من العجينة على شكل قوارب، يوخذ قعرها بالشوكة وتخبز في الفرن حتى تصبح وردية اللون. تخرج التورتات من الفرن وتوضع جانباً حتى تبرد.

تحضر حشوة الجبنة القشدية والسلمون وتستعمل لحشو التورتات الصغيرة قبل تقديمها بمثابة نوع لذيذ من المقبلات.


تحضير حشوة الجبنة القشدية والسلمون المدخن

تخلط الجبنة القشدية مع الكريما الطازجة، وعصير الليمون، والكبار، والبصل الأخضر المفروم، والشبث الطازج، والسلمون المدخن.

تحشى التورتات الصغيرة بهذه الحشوة وتزين كل تورتة بشريحة سلمون وعنق بصل أخضر وبصلة مخللة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.