انطلق اليوم الاحد في مدرسة الفاروق الابتدائية في الفريديس مشروع الاثراء - ציל”ה في نهاية اليوم التعليمي، بعد ان انهت ادارة المدرسة اتمام الاستعدادات اللازمة، وبناء برنامج عمل بحسب احتياجات المدرسة من اجل افتتاحه للصفوف الاولى حتى الثالثة. وبناء على ذلك سيكون الدوام المدرسي في ايام الاحد – الخميس حتى الساعة الرابعة لجميع الطلاب من الصف الاول حتى الثالث. وسيتم تفعيل الطلاب على النحو التالي: 1) 13:20 – 14:00 تقديم وجبة غذاء صحية للطالب. 2) 14:00 – 16:00 تعزيز تعليمي وحل وظائف بيتية وأطر اثراء اخرى متنوعة، اجتماعي وتربوي في مجموعات صغيرة، وفعاليات لا منهجية قيمة. يرافق من خلالها معلمات ومرشدات قديرات ذوات خبرة ممتازة. والجدير بالذكر ان المشاركة في المشروع مجانية وتعتبر فرصة ذهبية لتقليص الفجوات لدى الطلاب ومحفزا هاما لهم. واشارت مديرة المدرسة مروة برية باهمية الاخذ بتوصيات لجنة طراختننبراغ، ودعم الاثراء في نهاية اليوم التعليمي. واضافت قائلة في توجيه رسالة الى الاهل: “اولادكم امانة في اعناقنا، امنحونا ثقتكم، شجعوا اولادكم على المشاركة في المشروع لما فيه مصلحة ومنفعة لتقدمهم العلمي والعملي في حياتهم اليومية، أملين لهم دوام التقدم والنجاح".

انطلق اليوم الاحد في مدرسة الفاروق الابتدائية في الفريديس مشروع الاثراء - ציל”ה في نهاية اليوم التعليمي، بعد ان انهت ادارة المدرسة اتمام الاستعدادات اللازمة، وبناء برنامج عمل بحسب احتياجات المدرسة من اجل افتتاحه للصفوف الاولى حتى الثالثة.

وبناء على ذلك سيكون الدوام المدرسي في ايام الاحد – الخميس حتى الساعة الرابعة لجميع الطلاب من الصف الاول حتى الثالث.

وسيتم تفعيل الطلاب على النحو التالي:

1) 13:20 – 14:00 تقديم وجبة غذاء صحية للطالب.
2) 14:00 – 16:00 تعزيز تعليمي وحل وظائف بيتية وأطر اثراء اخرى متنوعة، اجتماعي وتربوي في مجموعات صغيرة، وفعاليات لا منهجية قيمة. يرافق من خلالها معلمات ومرشدات قديرات ذوات خبرة ممتازة.

والجدير بالذكر ان المشاركة في المشروع مجانية وتعتبر فرصة ذهبية لتقليص الفجوات لدى الطلاب ومحفزا هاما لهم.

واشارت مديرة المدرسة مروة برية باهمية الاخذ بتوصيات لجنة طراختننبراغ، ودعم الاثراء في نهاية اليوم التعليمي.

واضافت قائلة في توجيه رسالة الى الاهل: “اولادكم امانة في اعناقنا، امنحونا ثقتكم، شجعوا اولادكم على المشاركة في المشروع لما فيه مصلحة ومنفعة لتقدمهم العلمي والعملي في حياتهم اليومية، أملين لهم دوام التقدم والنجاح".





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.