اعتبرت الممثلة المصرية هالة صدقي الاخبار التي تم تداولها عن اعتزالها التمثيل بسبب تقديمها برنامج "نواعم وبس" أمر مضحك للغاية، "فأنا ممثلة في المقام الأول ولا يمكن أن أعتزل التمثيل، لكني متوقفة موقتاً نظراً إلى تفرغي في تقديم البرنامج، وسأستأنف تصوير الأعمال التي سأتعاقد عليها قريباً". ، قالت هالة: "عندما عرض عليّ المسؤولون تقديم برنامج على شاشتهم تحمست للفكرة، خصوصاً أنه يعتمد على روح الجماعة كوني أقدمه برفقة ثلاث مذيعات، ويناقش قضايا اجتماعية، يخاطب الفئات كافة ولا يعتمد على كوني ممثلة. أتمنى أن تحقق التجربة نجاحاً".

اعتبرت الممثلة المصرية هالة صدقي الاخبار التي تم تداولها عن اعتزالها التمثيل بسبب تقديمها برنامج "نواعم وبس" أمر مضحك للغاية، "فأنا ممثلة في المقام الأول ولا يمكن أن أعتزل التمثيل، لكني متوقفة موقتاً نظراً إلى تفرغي في تقديم البرنامج، وسأستأنف تصوير الأعمال التي سأتعاقد عليها قريباً".

، قالت هالة: "عندما عرض عليّ المسؤولون تقديم برنامج على شاشتهم تحمست للفكرة، خصوصاً أنه يعتمد على روح الجماعة كوني أقدمه برفقة ثلاث مذيعات، ويناقش قضايا اجتماعية، يخاطب الفئات كافة ولا يعتمد على كوني ممثلة. أتمنى أن تحقق التجربة نجاحاً".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.