محليات

ثورة الشباب تنطلق من المتنبي

في إطار مسابقة الإخراج السينمائي القطرية الخامسة للمدارس الثانوية والتي جاءت تحت عنوان " ثورة الشباب " ( מרד נעורים 5 ) حازت مدرسة المتنبي الثانوية في حيفا على جائزة المرتبة الأولى عن فيلمها الدخيل (הפולש) – وهو فيلم معالج قضية الإدمان على الكحول ومخاطر هذه الظاهرة خاصة على الجيل الشاب. قدمت الجائزة للمدرسة يوم الاثنين 03.12.12 في قاعة السينماتيك – حيفا بحضور ممثلي المدارس الجائزة على جوائز في اطار المسابقة وشخصيات مسؤوله وفعالة من بلدية حيفا. تسلم الجائزة مرفقة " بشهادة تقدير طاقم العاملين على الفيلم من طلاب المدرسة وبمشاركة مدير المدرسة السيد رائف عمري الذي سلم الجائزة شخصيا للفائزين. جدير بالذكر ان مدرسة المتنبي هي طرف دائم الحضور في المسابقات المحلية والقطرية التابعة للعمل السينمائي والإخراجي الطلابي وحازت سابقا على جوائز قيمة في هذا المجال. وعبر مدير المدرسة السيد رائف عمري على هذه الجائزة بقوله: هذه المسابقة والفوز فيها هما حلقة واحدة من سلسلة طويلة من المسابقات والجوائز التي شاركت فيها مدرستنا المتنبي وهي تعتبر تتويجا لجهود قسم الصحافة والإعلام وعموم طلاب المدرسة مع تمنياتي بالفوز المستقبلي بجوائز أخرى في سائر المجالات.

في إطار مسابقة الإخراج السينمائي القطرية الخامسة للمدارس الثانوية والتي جاءت  تحت عنوان
 " ثورة الشباب " ( מרד נעורים 5 ) حازت مدرسة المتنبي الثانوية في حيفا على جائزة المرتبة الأولى عن فيلمها الدخيل (הפולש) – وهو فيلم معالج  قضية الإدمان على الكحول ومخاطر هذه الظاهرة خاصة على الجيل الشاب.
قدمت الجائزة للمدرسة يوم الاثنين 03.12.12 في قاعة السينماتيك – حيفا  بحضور ممثلي المدارس الجائزة على  جوائز في اطار المسابقة وشخصيات مسؤوله وفعالة من بلدية حيفا.
تسلم الجائزة مرفقة " بشهادة تقدير طاقم العاملين على الفيلم من طلاب المدرسة وبمشاركة مدير المدرسة السيد رائف عمري الذي سلم الجائزة شخصيا للفائزين.
جدير بالذكر ان مدرسة المتنبي هي طرف دائم الحضور في المسابقات المحلية والقطرية التابعة للعمل السينمائي والإخراجي الطلابي وحازت سابقا على جوائز قيمة في هذا المجال.
وعبر مدير المدرسة السيد رائف عمري على هذه الجائزة بقوله: هذه المسابقة والفوز  فيها هما حلقة واحدة من سلسلة طويلة من المسابقات والجوائز التي شاركت فيها مدرستنا المتنبي وهي تعتبر تتويجا لجهود قسم الصحافة والإعلام وعموم طلاب المدرسة مع تمنياتي بالفوز المستقبلي بجوائز أخرى في سائر المجالات.






















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.