جرى امس في يافة الناصرة، اجتماع عمل موسع لبحث البرنامج القطري للأولاد والفتيان في ضائقة، وذلك إيذانًا ببدء العمل في المشروع في البلدة. وقد شارك في الاجتماع مديرو المدارس ومستشارو ومركزو التربية ومديرو المشاريع الشبابية ومديرو اقسام الخدمات النفسية والاجتماعية وعاملون اجتماعيون، وضباط الدوام المنتظم ومفتشون من قبل الوزارات المشاركة في البرنامج. وقد حيّا الاجتماع مدير قسم المعارف في المجلس المحلي محمود علي الصالح، ثم قدمت ايناس علي الصالح، المسؤولة عن المشروع في يافة الناصرة، إطارًا تنفيذيًا وزمنيًا لتنفيذ المشروع، من خلال عرض مفصل للبرامج المستقبلية. وفيما بعد قدمت المسؤولة اللوائية عن المشروع،أورنا مئير، والمديرة اللوائية لبرنامج "بداية طيبة" للجيل الغض، فيرد ليفي، التحيات للمشاركين في اللقاء وتحدثتا، كذلك، عن البرامج وتمت الاجابةعن اسئلة الحضور. وبدوره حيّا المحامي عمران كنانة، رئيس مجلس يافة الناصرة المحلي، العاملين في المشروع وأكد على أهميته في تخفيض أوضاع الضائقة لدى الأطفال، مؤكدًا أن هذا المشروع يتم بالشراكة بين بلدتي يافة الناصرة واكسال.

جرى امس في يافة الناصرة، اجتماع عمل موسع لبحث البرنامج القطري للأولاد والفتيان في ضائقة، وذلك إيذانًا ببدء العمل في المشروع في البلدة. وقد شارك في الاجتماع مديرو المدارس ومستشارو ومركزو التربية ومديرو المشاريع الشبابية ومديرو اقسام الخدمات النفسية والاجتماعية وعاملون اجتماعيون، وضباط الدوام المنتظم ومفتشون من قبل الوزارات المشاركة في البرنامج.

وقد حيّا الاجتماع مدير قسم المعارف في المجلس المحلي محمود علي الصالح، ثم قدمت ايناس علي الصالح، المسؤولة عن المشروع في يافة الناصرة، إطارًا تنفيذيًا وزمنيًا لتنفيذ المشروع، من خلال عرض مفصل للبرامج المستقبلية. وفيما بعد قدمت المسؤولة اللوائية عن المشروع،أورنا مئير، والمديرة اللوائية لبرنامج "بداية طيبة" للجيل الغض، فيرد ليفي، التحيات للمشاركين في اللقاء وتحدثتا، كذلك، عن البرامج وتمت الاجابةعن اسئلة الحضور.

وبدوره حيّا المحامي عمران كنانة، رئيس مجلس يافة الناصرة المحلي، العاملين في المشروع وأكد على أهميته في تخفيض أوضاع الضائقة لدى الأطفال، مؤكدًا أن هذا المشروع يتم بالشراكة بين بلدتي يافة الناصرة واكسال.








يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.