مرأة

ماسك الجزر لتنعيم البشرة

يستخدم ماسك الجزر لاعادة الحيوية والنضارة المفقودة الى البشرة ويمكنك اضافة بعض العسل والليمون الى الماسك لتفتيح وتطهير البشرة من الجراثيم. ماسك الجزر لبشرة رائعة: مكونات الماسك: 1-جزرة مقطعة ومسلوقة. 2-ملعقتان من الزبد. 3-ثلاث ملاعق من العسل. 4-ملعقتان من عصير الليمون. الطريقة: اخلطي المكونات معا جيدا ثم افردي الماسك على بشرتك وافركيه برفق لتنظيف مسام البشرة واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اغسلي بشرتك بالماء الفاتر.

يستخدم ماسك الجزر لاعادة الحيوية والنضارة المفقودة الى البشرة ويمكنك اضافة بعض العسل والليمون الى الماسك لتفتيح وتطهير البشرة من الجراثيم.


 
ماسك الجزر لبشرة رائعة:
مكونات الماسك:
1-جزرة مقطعة ومسلوقة.
2-ملعقتان من الزبد.
3-ثلاث ملاعق من العسل.
4-ملعقتان من عصير الليمون.
 
الطريقة:
اخلطي المكونات معا جيدا ثم افردي الماسك على بشرتك وافركيه برفق لتنظيف مسام البشرة واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اغسلي بشرتك بالماء الفاتر.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.