صرحت الفنانة وفاء عامر أن مشاركتها ضمن الوفد السينمائي للسفر الى إيران أسعدها للغاية خصوصًا أنه منحها فرصة التواصل مع صناع السينما هناك واكتشاف تفاصيل أكثر عن الوضع السينمائي بهذه الدولة الإسلامية، لافتة إلى أن الصور التي ظهرت بها وهي ترتدي الحجاب كان مراعاة منها لتقاليد وعادات الجمهورية الإسلامية... وأضافت : أن ارتدائها للحجاب في إيران جاء بمبادرة شخصية منها من دون أن يتحدث معها أحد في ذلك، لافتة إلى أن هذه الخطوة منها تأتي لاحترامها تقاليد البلد التي قامت بزياراتها. وتوقعت وفاء أن تشهد الفترة المقبلة إزدهارًا في مجال السينما بين البلدين من خلال إقدام المنتجين على التبادل في مجال الإنتاج السينمائي وعرض الافلام الايرانية بمصر، موضحة أنها تعرَّفت خلال الزيارة على الكثير من الامور فيما يتعلق بالسينما الايرانية. وأشارت إلى أنها كانت حريصة خلال لقائها بالمسؤولين الإيرانين على معرفة رد فعلهم على ما اثاره مسلسل "يوسف الصديق" في مصر، حيث أكدوا لها أن ظهور الأنبياء وتجسيدهم على الشاشة لا يجدوا فيه مشكلة ما دام الفنان يقدم الشخصية برسالة إيجابية للمشاهدين.

صرحت الفنانة  وفاء عامر أن مشاركتها ضمن الوفد السينمائي للسفر الى إيران أسعدها للغاية خصوصًا أنه منحها فرصة التواصل مع صناع السينما هناك واكتشاف تفاصيل أكثر عن الوضع السينمائي بهذه الدولة الإسلامية، لافتة إلى أن الصور التي ظهرت بها وهي ترتدي الحجاب كان مراعاة منها لتقاليد وعادات الجمهورية الإسلامية.
 
وأضافت : أن ارتدائها للحجاب في إيران جاء بمبادرة شخصية منها من دون أن يتحدث معها أحد في ذلك، لافتة إلى أن هذه الخطوة منها تأتي لاحترامها تقاليد البلد التي قامت بزياراتها.
 
وتوقعت وفاء أن تشهد الفترة المقبلة إزدهارًا في مجال السينما بين البلدين من خلال إقدام المنتجين على التبادل في مجال الإنتاج السينمائي وعرض الافلام الايرانية بمصر، موضحة أنها تعرَّفت خلال الزيارة على الكثير من الامور فيما يتعلق بالسينما الايرانية.
 
وأشارت إلى أنها كانت حريصة خلال لقائها بالمسؤولين الإيرانين على معرفة رد فعلهم على ما اثاره مسلسل "يوسف الصديق" في مصر، حيث أكدوا لها أن ظهور الأنبياء وتجسيدهم على الشاشة لا يجدوا فيه مشكلة ما دام الفنان يقدم الشخصية برسالة إيجابية للمشاهدين.















































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.