مرأة

أحمر الشفاه الداكن موضة شتاء 2013

يعود أحمر الشفاه الداكن اللون هذا الموسم إلى الواجهة كآخر صيحات عالم التجميل والمكياج بألوانه المتدرجة من الأسود الداكن إلى الخوخي إلى الأحمر الداكن بالإضافة إلى أحمر الشفاه العنابي موضة هذا الشتاء. ولكي تتمتعي بطلة مميزة تقدم خبيرة التجميل دينا السعيد لـ"صدى البلد "بعض النصائح الضرورية عند اختيار أحمر الشفاه: لا تطبقي الألوان الداكنة على شفاهك الجافة أو غير المرطبة فهذا يشوه جمالها. اعرفي كيف تثبتين أحمر شفاهكِ الداكن من دون تحديده بقلم تحديد الشفاه الذي يخفف من جمال شفاهك الملونة بالألوان الداكنة. بيضي أسنانك بالفاكهة أو بالمستحضرات الخاصة لتبرزي شفاهك بألوان هذا الخريف من دون أي تشويه. غمقي لون أحمر الشفاه كلما غمق لون بشرتك. كثفي رموشك بالماسكارا لكي تحافظي على توازن ضروري في مكياجك.

يعود أحمر الشفاه الداكن اللون هذا الموسم إلى الواجهة كآخر صيحات عالم التجميل والمكياج بألوانه المتدرجة من الأسود الداكن إلى الخوخي إلى الأحمر الداكن بالإضافة إلى أحمر الشفاه العنابي موضة هذا الشتاء.ولكي تتمتعي بطلة مميزة تقدم خبيرة التجميل دينا السعيد "بعض النصائح الضرورية عند اختيار أحمر الشفاه:
 
لا تطبقي الألوان الداكنة على شفاهك الجافة أو غير المرطبة فهذا يشوه جمالها.اعرفي كيف تثبتين أحمر شفاهكِ الداكن من دون تحديده بقلم تحديد الشفاه الذي يخفف من جمال شفاهك الملونة بالألوان الداكنة.بيضي أسنانك بالفاكهة أو بالمستحضرات الخاصة لتبرزي شفاهك بألوان هذا الخريف من دون أي تشويه.
 
غمقي لون أحمر الشفاه كلما غمق لون بشرتك.كثفي رموشك بالماسكارا لكي تحافظي على توازن ضروري في مكياجك.

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.